المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 24 أبريل، 2014

فوز الشبيبه الفتحاويه في انتخابات مجلس الطلبه في جامعة الخليل

بالصور : نقل للأجواء الانتخابية من امام جامعة الخليل وانتظار النتائج



الخميس | 24/04/2014 - 03:56 مساءاً

فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات في انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة الخليل



وكالة الحرية الاخبارية -  بدأت اليوم الساعة التاسعة صباحاً انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة الخليل لدورة 2014/2015، حيث تفقد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد العطاونة وبإشراف مدير شؤون الطلبة الأستاذ حكم الجعبري جميع مراكز الاقتراع و اطمئن على عملية اشراف اللجنة العليا للانتخابات و أكد على ضرورة التزام الجميع بمصداقية و نزاهة العملية الانتخابية.
وبلغ عدد المقترعين (4056) من اجمالي عدد طلبة الجامعة الذين يحق لهم الانتخاب والبالغ عددهم (6086) بنسبة 66.7% في انتخاب أربع كتل طلابية موزعة على النحو الآتي:
كتلة الشهيد ياسر عرفات
كتلة الخليل اليسارية
تجمع المبادرة الطلابي
الكتلة الاسلامية
وقد قامت لجنة خاصة من إدارة الجامعة بالإشراف على عملية الانتخابات. وبلغ عدد صناديق الاقتراع ثلاثة عشر صندوقاً. وفي تمام الساعة (4) تم إغلاق صناديق الاقتراع، وقامت لجنة الإشراف العليا برئاسة الأستاذ حكم الجعبري عميد شؤون الطلبة، وبحضور ممثلين عن جميع الكتل الطلابية المشاركة تم فرز الأصوات وأعلنت النتائج من قبل رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات في مؤتمر صحفي وكانت النتائج على النحو الآتي:

اسم الكتلة / عدد الاصوات / عدد المقاعد
كتلة الشهيد ياسر عرفات / 1908 / 21
كتلة الخليل اليسارية/ 105 / 1
تجمع المبادرة الطلابي / 76 / لم يتجاوز نسبة الحسم
الكتلة الإسلامية/ 1773 / 19

من جانبه صرح مدير شؤون الطلبة الاستاذ حكم الجعبري بأن انتخابات مجلس اتحاد الطلبة سارت بأجواء سادها الهدوء و الشفافية دون أي تشويش من الكتل المرشحة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق