المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 19 أبريل، 2014

افيخاي أدرعي المجندة الاسرائيلية المصرية دينا عوفاديا كل سنة وانت طيبة

افيخاي أدرعي المجندة الاسرائيلية المصرية دينا عوفاديا كل سنة وانت طيبة 

افيخاي أدرعي- Avichay Adraee

‏17 أبريل‏، الساعة ‏08:21 مساءً‏ ·

اصدقائى الأعزاء،

أودّ ان اعبر نيابةً عن مجندتي دينا عوفاديا عن شكرنا العميق لكل من تابع قصة خروجها من مصر مع عائلتها اليهودية وأبدى موقفه سواء ان كان ايجابيًا او سلبيًا.
كانت هناك ردود أفعال متباينة. هناك من عبر عن دعمه مستخدمًا كلمات الحب و السلام بين الشعوب وهناك من كتب كلامًا غير لائق دون ان يتحرى الصدق مختلقًا قصص وأكاذيب مختلفة حول دوافع خروجها من مصر وصدق نواياها ومصداقية القصة.
بالنسبة لمن ادعى ان دينا ليست مصرية لكونها لا تتحدث بلهجة مصرية سلسة فطبعًا حديثها قرابة 10سنوات بالعبرية قد ينقص من طلاقة الحديث ولكن اللهجة واضحة ودينا تواصل الحفاظ عليها عبر متابعاتها للإعلام والفن المصري الذى تربت عليه.
عندما سألت دينا ماذا تريد ان تقول لكل من هاجمها فأجابت ان المثل المصري يقول "كلنا ولاد تسعة" - نقدر جميع التعليقات فشعارنا قبول الجميع.
عيد سعيد و كل سنة وانتم طيبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق