المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 28 أبريل، 2014

زوج أردني تحول إلى قاتل بعدما شاهد زوجته تمارس الجنس مع صديقه

ضبط زوجته وزميلها في غرفة نومه.. نهاية مأساوية لزوج أردني تحول إلى قاتل


رام الله - دنيا الوطن

لم يكن بخلد الزوج "المخدوع" أن يُصبح "جاني" في لمح البصر، وأن يكون مصيره مجهول بانتظار ما ستؤول إليه مجريات التحقيق في القضية.

وفي التفاصيل، فإن الزوج وأثناء تواجده في عمله، تلقى اتصالاً هاتفياً من الخادمة التي تعمل في منزله، تبلغه فيه ضرورة عودته بشكل عاجل إلى البيت، وبالاستفسار منها عن السبب، أخبرته أن زوجته تخونه مع عشيقها على فراش الزوجية وفي منزله.
كأن جبلاً سقط على كاهل الزوج، لم يُصدق ما سمع، فزوجته في عملها، حيث تعمل في مؤسسة حكومية مهمة، هذا بخلاف أنه لم يشك يوماً أنها على علاقة بغيره.. أفكار وأسئلة بدأت تتساقط دون أن يجد لها أي جواب.. أم أن الخادمة تكذب وأن في الأمر خديعة..؟!.
لم يصل إلى أي نتيجة، وما كان منه، إلا أن غادر عمله، وتوجه إلى منزله، لتكون المفاجأة، حيث لا يتمنى، أو حتى يتوقع.

أصوات المرح و"الانبساط" والانسجام واضحة ومسموعة ما أن دخل الزوج منزله،.. وبتوجهه إلى غرفة النوم، وجد زوجته في أحضان عشيقها، وعلى فراش الزوجية الخاص به، ليحصل عراك بين الزوج والعشيق الذي حاول الهرب، لينتهي العراك بسقوط "العشيق" من بلكونة المنزل في الطابق الثاني.
وبحضور الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني، تم إلقاء القبض على الزوجة، واقتيد الزوج للتحقيق، وبالمعاينة تبين أن "العشيق" قد فارق الحياة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى للتشريح.
وفي التحقيق تبين أن الزوجة لها علاقة غرامية مع زميل لها في العمل، وقد واعدته، واتفقا سوياً على اللقاء في منزلها، وأثناء وجود زوجها في العمل، ولم يدر بخلدهما أن لخادمة ستتصل بالزوج.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الزوجة تم "تكفيلها" وعادت إلى عملها، والزوج ما زال رهن التحقيق والمحاكمة بتهمة "القتل" أو التسبب بالوفاة.






0 التعليقات:

إرسال تعليق