المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 21 أبريل، 2014

المقاومة في غزة تطلق خمسة صواريخ فلسطينية على تجمع مستوطنات اسرائيلية

سقوط (5) صواريخ جنوب الأراضي المحتلة عام (48)

الإثنين | 21/04/2014 - 09:11 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  وكالات - أعلن الإعلام العبري  الاثنين، سقوط (5) صواريخ فلسطينية، أطلقت من القطاع على تجمع مستوطنات "شاعر هنيغف" في النقب الغربي جنوب الأراضي المحتلة عام (48).
وذكرت مصادر "إسرائيلية"، أن انفجار الصواريخ لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف الإسرائيليين، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار دوت لحظة انطلاقها من القطاع محذرة الإسرائيليين من سقوطها.

وأشارت القناة الإسرائيلية الثانية إلى أن أحد الصواريخ سقط في المنطقة الصناعية بمستوطنة "سديروت"، بينما لم يعلن أي تنظيم فلسطيني مسؤوليته عن إطلاق هذه الصواريخ.

ويأتي إطلاق هذه الصواريخ بعد نحو ساعة من إطلاق فلسطينيين قذيفة مضادة للدروع ( آر بي جي) تجاه جيب عسكري إسرائيلي سار بمحاذاة السياج الأمني شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.


افيخاي أدرعي- Avichay Adraee

حادث خطير اخر يُضاف الى الاعتداءات الصاروخية منذ صباح على يد مخربين جبناء من قطاع غزة:
في ساعات الصباح رصدت قوة عسكرية كانت تهم بمهام روتينية قرب السياج الامني جنوب قطاع غزة اطلاق قذيفة RPG نحو الاراضي الاسرائيلية. لم تقع اصابات او اضرار. ردًا على هذا الاعتداء أطلقت قوة جيش الدفاع قذائف هاون في المحيط.
***
جيش الدفاع ينظر ببالغ الخطورة الى اي محاولة للمس بمواطني دولة اسرائيل او بقوات الأمن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق