المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 24 أبريل، 2014

افيخاي أدرعي المقاومة تستهدف جيب عسكري إسرائيلي شرق جباليا

المقاومة تستهدف جيب عسكري إسرائيلي شرق جباليا

رام الله - دنيا الوطن

آخر تحديث

أعلن المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال أن التفجير الاخير كان تفجير "فاشل" لعبوة ناسفة ضد دورية عسكرية كانت تهم بمهام روتينية قرب الجدار شمال قطاع غزة دون إصابات أو أضرار، مشيرا أن هذه هي العبوة الثالثة التي عُثرت اليوم حيث تم ضبط عبوتين أخرتين جنوب قطاع غزة تم زرعها من قبل المقاومة.


يتبع..

تحديثات اخرى

وكانت قد أعلنت مصادر عبرية عن اصابة عدة جنود اسرائيليين في تفجير العبوة الناسفة شرق جباليا شمال القطاع، وأعلنت صحيفة يديعوت أحرونوت عن انفجار قذيفة هاون قرب قوة من الجيش "الإسرائيلي" جنوب قطاع غزة، فيما أفاد شهود عيان عن هبوط مروحية اسرائيلية في المكان يعتقد انها لنقل المصابين.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان أن المقاومة الفلسطينية استهدفت مساء الخميس آلية إسرائيلية كانت تتمركز بالقرب من المقبرة الشرقية شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر إن المقاومة نجحت في استهداف آلية إسرائيلية في محيط المقبرة الشرقية بجباليا"، مشيرة إلى أن الآليات تطلق نيرانها بشكل كثيف وعشوائي في محيط المنطقة.

ولفتت إلى أن المنطقة تشهد تحليقًا مكثفًا للطيران الإسرائيلي على ارتفاعات مختلفة، وتعزيزات عسكرية في مكان الانفجار.

هذا و أطلقت المدفعية الإسرائيلية مساء اليوم الخميس, قذيفة واحدة بالقرب من المقبرة الشرقية شمال قطاع غزة ولم يبلغ عن وقوع إصابات جراء الانفجار.

من جانبه, قال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة أنه لا إصابات حتى اللحظة جراء اﻻنفجار الذي سمع عند المقبرة الشرقية شرق جباليا.

افيخاي أدرعي

عاجل:

تفجير فاشل لعبوة ناسفة ضد دورية عسكرية كانت تهم بمهام روتينية قرب الجدار الامني شمال قطاع غزة دون ان تقع إصابات أو أضرار.
***
هذه هي العبوة الثالثة التي عُثر عليها اليوم حيث تم ضبط عبوتين أخريتين جنوب قطاع غزة تم زرعهما من قبل مخربين فلسطينين لاستهداف قواتنا.
***
جيش الدفاع ينظر ببالغ الخطورة الى اي محاولة لاستهداف قواته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق