المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 20 أبريل، 2014

فضيحة الساقطة والراقصة سما المصرى بقسم شرطة الدقى

فضيحة الساقطة والراقصة سما المصرى بقسم شرطة الدقى 

نيابة المصنفات تبدأ التحقيق مع “سما المصرى” فى بلاغات ضد “فلول”


الأحد, ٢٠ ابريل ٢٠١٤ - ٨:٠١ مساءً

كتب : شريف المصرى

حرر قسم المصنافات محضرا رسميا ضد الراقصة سما المصرى بقسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة وذلك بسبب تجاوزات قناة فلول التى تملكها "سما".

وكانت قوات من قسم الدقى تمكنت من إلقاء القبض على "سما" ،جاء ذلك بعد تحرير عدد من البلاغات ضدها،ورئيس القناة، لاتهامهم بارتكاب مخالفات قانونية من خلال القناة، وأن القناة تعمل بدون ترخيص، وتقديمها برامج تخدش الذوق العام والحياء، وتدعوا إلى الرذيلة .

قالت الفنانة سما المصري: إنها الآن موجودة داخل مقر مكتبها بشارع نوال بالعجوزة، مشيرة إلى أن مجهولين اقتحموا مقر القناة ويحاولون القبض عليها مدعين أنهم من شرطة المصنفات.

كانت الإدارة العامة للمصنفات الفنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت عدداً من البلاغات، ضد رئيس قناة فلول والفنانة الاستعراضية سما المصرى، لاتهامهما بارتكاب مخالفات قانونية من خلال القناة، فضلا عن عملها بدون ترخيص، وتقديمها برامج تخدش الذوق العام والحياء، وتدعوا إلى الرذيلة.

وأكد اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،: أن مباحث المصنفات اصطحبت الفنانة إلى قسم شرطة الدقى لاتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.فيما يشهد قسم الدقى تشديدات أمنية ومنع دخول الصحفيين والمصورين.

محمد يسري

قال حسن حامد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، أن قناة "فلول"​ لا تبث ​​ من​ داخل​ مدينة الإنتاج الإعلامى، ولا تخضع​ ​​لها وأن إرسالها ​ من خارج مصر​عن طريق ترددات خاصة​ ​، ولا يمكن إغلاقها

كان مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أكد أن مباحث المصنفات حررت محضرا ضد قناة فلول الكائنة بدائرة قسم الدقى، ومالكتها سما المصرى بسبب مخالفات فنية. -

0 التعليقات:

إرسال تعليق