المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 28 أبريل، 2014

الفتيات الجميلات العاهرات في اسرائيل أغلبهن مجندات في الجيش الاسرائيلي

في النهار موظفة وفي الليل بغرفة مغلقة .. تحقيق اسرائيلي: العاهرات مجندات في الجيش


رام الله - دنيا الوطن

قالت القناة العبرية العاشرة إن تحقيقاً أعده صحفيان يعملان في القناة كشف أن العاهرات في "اسرائيل" أغلبهن مجندات في الجيش الاسرائيلي.

ولفتت القناة إلى ظهور جيل جديد من العاهرات خلال العام الحالي 2014 في دولة الاحتلال ليس من شقراوات أوروبا، بل من الأمهات والمجندات في الجيش، الأمر الذي يثير الصدمة والاستغراب.

وبحسب التحقيق, فإن العاهرة في النهار تكون أم وموظفة في بنك, وفي الليل تتحول لعاهرة، حيث تنتقل لغرف مغلقة تعمل بهن طيلة فترة الليل مقابل تقاضي مبلغ من المال يقدر بـ 250 شيقلا.

وأشار التحقيق إلى أن تلك العاهرات الجديدات يكن سعيدات في البداية وسرعات ما يشعرن بحالة من التحطم النفسي الخطير.

وتؤكد إحدى العاهرات أنها تعتني في اولادها في النهار وتذهب لعملها كموظفة ومن ثم تتحول إلى شخصية أخرى في الليل دون أن يعرفوا شيء عما تفعل.

وبين التحقيق كيف كانت الشرطة الاسرائيلية في الماضي وقبل عشر سنوات تعتقل القوادين الذين يختطفون البنات من أوروبا ويجبروهن على العمل في الدعارة.

نقلت القناة نقلت عن أحد الضباط قوله إن الأمر اختلف الآن فلا توجد عاهرة مخدوعة أو مجبرة على العمل في الدعارة، فكلهن يعملن بإرادتهن ويتطوعن في هذا المجال بهدف الحصول على المال..













هناك 3 تعليقات:

  1. ممكن انشارك

    ردحذف
  2. الحاج محروس محروس محمد اسماعيل27 يوليو، 2014 9:22 م

    الاستاذ الكبير ابو المعالى فائق......سلم تفكيرك....وحسن تعبيرك....ودمت للكلمة الطيبة......ورمضان كريم...... وكل سنة ....وانت بكامل الصحة والعافية......وعيد سعيد عليك...... وعلى الاسرة الكريمة....وأنقل لكم تهنئة...... الاستاذ السيد خليل....... الملقب بعبد القوى الضعييف.....بالعيد السعيد.....وكل عام وانتم بكل خير....أخوكم .....الشيخ .....(محروس)

    ردحذف
  3. ممكن نتعرف

    ردحذف