المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 14 أبريل، 2014

صفاء محمد حمد سلامين قتلها ابن عمها بدم بارد بعد قيامه باغتصابها

كشف هوية مرتكب جريمة السموع ومطالبات بإعدامه

الإثنين | 14/04/2014 - 09:55 صباحاً


وكالة الحرية الاخبارية -  متابعةً لجريمة أول أمس في بلدة السموع جنوب الخليل، التي أودت بحياة الفتاة صفاء محمد حمد سلامين (16) عامًا، وهددت حياة شقيقتها الكبرى ميسرة (20) عامًا، تحدث برنامج "وسط البلد" مع رئيس بلدية السموع يوسف السلامين، حول ما آلت إليه التطورات في ما يتعلق بالقضية.
السلامين، بدأ باحثًا في قواميس العربية عن وصف يُنصفُ الجريمة، معترفًا بتقصير المفردات بحقها، فهو أكثر من مجرد اعتداء آثم وإجرامي ومرفوض ومعيب ومهين حسب وصفه.
وباتجاه المعلومات، قال السلامين، إنه تم الكشف عن هوية الجاني، بجهود الأجهزة الأمنية، دون القبض عليه، كونه هاربًا من وجه العدالة، مشيرًا إلى أن ذويه –ذوي الجاني- اعترفوا في اجتماع أمس ضم وجهاء من البلدة وجبل الخليل، في قاعة بلديته، بارتكاب الجاني الجريمة.
وأضاف رئيس بلدية السموع، أن حاضري الاجتماع أجمعوا على عدم الوقوف عند القضية، وعدم مناصرة الظالم بأي شكل من الأشكال، ولأي سبب، وأن الجميع سيساند أهل الضحية، من أجل تقديم الجاني للعدالة في أسرع وقت ممكن.
بعدها انتقل الحاضرون إلى ديوان آل السلامين، وتم الاتفاق على عطوة عشائرية لمدة (3) أيام وثلث.
في ذات السياق، نقل السلامين عن مصادر من البلدة قولها، أن الجاني تسلل إلى المناطق المحتلة عام (48)، هاربًا من العدالة.
ووجه رئيس البلدية رسالة إلى محافظ الخليل ووزير الداخلية، عبر "منبر الحرية" مستبقًا جلسته معهما المقررة اليوم، مفادها ضرورة تعزيز الوجود الشرطي في بلدة كالسموع، تقطنها (25) ألف نسمة، لضبط الوضع الأمني داخلها، مشيرًا إلى (6) عناصر شرطية فقط هي من يؤدي الدور في البلدة.
في ذات السياق، أشار السلامين إلى أن اعتصاما أمام مبنى المحافظة، سينفذه شباب وشابات من البلدة، للمطالبة بإعدام الجاني، وتحويل القضية إلى قضية رأي عام.

مصرع فتاة في ظروف غامضة وإصابة شقيقتها في بلدة السموع

السبت | 12/04/2014 - 11:45 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  عثر مساء اليوم ، السبت ، على جثة الفتاة صفاء محمد حمد السلامين 16 عام متوفية في ظروف غامضة في منطقة السيميا في بلدة السموع جنوب الخليل .

وأفاد مراسل الحرية بان الفتاة عثر عليها بعد أن فارقت الحياة متعرضة لضرب بالحجارة وادوات حادة في رأسها وجسدها ، فيما أصيبت شقيقتها ميسرة السلامين 20 عام بجروح خطيرة ، جرى تقديم الإسعافات الأولية لها ، حيث عملت طواقم الاسعاف على إنعاش قلب الفتاة ونقلها لمستشفى أبو الحسن القاسم ومن ثم تم نقلها للمشفى الأهلي بمدينة الخليل .

ونقل مراسلنا عن مصادر طبية في المشفى الأهلي بان الحالة الصحية للفتاة المصابة استقرت بعد تقديم العلاج اللازم لها .

كما وحضر للمشفى الأهلي المقدم محمد تيم مدير عام شرطة محافظة الخليل للوقوف على ملابسات الحادثة ، حيث أعلن عن فتح الشرطة تحقيقاً لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادثة .

وقام رئيس نيابة دورا علاء التميمي بمعاينة مسرح الجريمة، ومشطت الشرطة والمباحث والأجهزة الأمنية  منطقة الحادث بحثاً عن دلائل تقود إلى الجناة أو الجاني.

وقال التميمي في حديث إعلامي، عثر مواطن على جثة الفتاة وشقيقتها في منطقة خالية وأرشد الشرطة إليهما،  وبدت عليهما آثار ضرب مبرح، وتم وضعهما في منطقة مجرى مياه "سيل"

وأضاف التميمي: قررنا تحويل ميسرة الى المستشفى الاهلي لتلقي العلاج نظراً لخطورة حالتها الصحية، فيما امرنا بالتحفظ على جثة شقيقتها في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الخليل الحكومي.

يقول رئيس النيابة:" ننتظر أن يسمح الوضع الصحي والاطباء لنا للحديث مع الضحية ميسرة ومعرفة ملابسات وظروف القضية، ونأمل بأن يمن الله عليها بالشفاء العاجل، فهي التي سترشدنا وتدلنا على حقيقة ما حدث".

من جهته، قال الرائد بشير النتشة، من دائرة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة الخليل، بأن النيابة أمرت بتحويل جثة صفاء السلامين، إلى معهد الطب العدلي في أبو ديس، لكشف تفاصيل الوفاة.


الخليل إذا بـــــدك

أمس في الساعة ‏12:27 صباحاً‏ ·

خبر عآجل

الفتاتيين اعمارهن 16 سنه تم اغتصابهن اثناء عملهن في (الحصيده ) منطقة السيميا ..
.. وتم الاعتداء عليهن بالشيفرات والحجاره على رؤوسهن وهروب القاتل من المكان
ومن ثم توفيت
ويتم الان تمشيط المكان من قبل الاجهزه الامنيه للعثور على القاتل
# موسى الجمل للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

شبكة الرابعة الاعلامية:

قال السيد يوسف السلامين رئيس بلدية السموع انه تم كشف ملابسات جريمة مقتل الفتاة صفاء السلامين وعائلة القاتل اعترفت بحادثة القتل واخذت عطوة عشائرية عطوة اقرار من عائلة المغدورة .

بحضور كافة وجهاء عشائر السموع والخليل وجبل الخليل ولكن الجاني لا زال فاراً من وجه العدالة والاجهزة الامنية تبذل جهوداً مضنية لالقاء القبض عليه وطالب السلامين الحكومة بايقاع اقسى العقوبات على مرتكب الجريمة وهي الاعدام والقصاص لان هذا حق لولي الدم .

اخبار السموع لحظة بلحظة

|بيان توضيحي|

بيان توضيحي من ال عبد السلامين الى اخوانهم ال علي السلامين وعشيره السلامين بخصوص ما حدث بالمصاب الجلل الذي حل بنا وبهم حيث اننا نستنكر ما حدث جمله وتفصيلا ونعلن عن شجبنا واستنكارنا له ونحن على اتم الاستعداد لتسليم الجاني لاهل المجني عليها ونعقد رايته بعد القاء القبض عليه
ونحن علي استعداد لتحمل كافه التبعات التي تترتب علي القضيه قانونا شرعيا وعشائريا امام الله ثم امام الناس ونحن مع اخواننا ال علي السلامين قلبا وقالبا فمصابهم هو مصابنا والله يعلم كم نحن متالمون لما حدث والله يعلم كم نحن مصممون على القاء القبض على الجاني وتسليمه
احبتنا دمكم دمنا وعرضكم عرضنا ونشهد الله على ذلك والله خير الشاهدين اخوانكم ال عبد السلامين





شرطة فلسطين


القبض على قاتل السموع في نابلس

نابلس - ألقى جهاز الاستخبارات العسكرية فجر اليوم القبض على المشتبه به الرئيسي بقتل الفتاة صفاء محمد السلامين (18 عاما) والاعتداء على شقيقتها ميسرة (20 عاما) قبل عشرة ايام في بلدة السموع، في منزل كان مختبئا فيه بأرياف محافظة نابلس، بعد عمليات تحري ومتابعة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة إن جهاز الاستخبارات تمكن فجر اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المطلوب في قضايا قتل واعتداء والفار من وجه العدالة، المدعو عدنان كايد غياض السلامين (21 عاماً). في احدى قرى محافظة نابلس .
وأوضح البيان ان جهاز الاستخبارات قام بتسليم السلامين لشرطة محافظة نابلس و التي بدورها ستحيله الى النيابه لاستكمال التحقيق معه واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
وكانت الشرطة الفلسطينية قد قامت بنشر صورة المطلوب وطلبت من كافة المواطنين المساعدة في إلقاء القبض على السلامين


هناك تعليق واحد:

  1. العنوان عاري عن الصحة تماما فالقتل تم ولم يكن هناك اغتصاب لان المغدورة الشهيدة دافعت عن شرفها حتى الموت ارجو ان تتقوا الله في ما تنقلون وتتحروا الصدق ايضا

    ردحذف