المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 14 أبريل، 2014

مقتل مستوطن وإصابة زوجته وابنه جنوب الخليل ترقوميا

مقتل مستوطن وإصابة زوجته وابنه في عملية اطلاق نار قرب حاجز ترقوميا

الإثنين | 14/04/2014 - 06:43 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  قتل مستوطن اسرائيلي وأصيبت زوجته بجروح متوسطة وابنه بجروح طفيفة في قدمه في عملية إطلاق نار على سيارة تابعة للمستوطنين قرب مستوطنة أدورا غرب الخليل .

وأفاد مراسلنا بان قوات الاحتلال اغلقت مداخل محافظة الخليل عقب عملية إطلاق النار ، وشرعت بعمليات بحث وتمشيط في محيط العملية بحثاً عن مطلق النار .

وأفاد شاهد عيان بانه شاهد منفذ العملية الذي كان يحمل سلاح " كلاشنكوف " وكان يرتدي خوذه على رأسه قام بإطلاق النار على سيارة المستوطنين .

يتبع ...

عاجل: أطلق إرهابيون النار على مركبة إسرائيلية قرب الخليل مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة إمرأتين بجروح خطرة.


الجهاد الاسلامي وحماس تباركا عملية الخليل

الإثنين | 14/04/2014 - 07:41 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  باركت حركتي الجهاد الإسلامي وحماس عملية إطلاق النار قرب حاجز ترقوميا قرب مدينة الخليل والتي ادت الى مقتل مستوطن واصابة اخرين

وحيت حركة الجهاد الاسلامي منفذي الهجوم واعتبرت العملية رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والمستوطنين ضد أهلنا وشعبنا في الضفة وغزة خاصة استباحة المستوطنين لساحات المسجد الاقصى المبارك .

من جانبها قالت حركة حماس على لسان الناطق باسمها حسام بدران: "نبارك العملية البطولية التي تمت في منطقة الخليل والتي جرى فيها إطلاق النار على عدد من المستوطنين مما أدى الى مقتل أحدهم وإصابة آخرين".

وأضاف بدران في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نرى في هذا العمل ردا طبيعيا على جرائم المحتل بحق شعبنا وانتهاكاته المتكررة للمسجد الأقصى وحملة التضييق على الأسرى في سجونه".

وكالة الحرية الاخبارية- تفاصيل عملية الخليل حسب الرواية العبرية

ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد فرضت حصارا مشددا على قرية إذنا في الخليل واعلنتها منطقة عسكرية مغلقة في أعقاب العملية التي أسفر عنها مقتل مستوطن وإصبة 4 آخرين بجرح مختلفة مساء اليوم الاثنين.

وفي تفاصيل العملية ذكر موقع 0404 العبري أن مسلحا كان يمتشق سلاحا رشاشا من نوع "كلاشنكوف" قد داهم حاجز ترقوميا قرب الخليل وأخذ بإطلاق النار صوب النقطة العسكرية المقامة على الحاجز، ومن ثم وجه بندقيته صوب سيارة للمستوطنين وإخذ يطلق النار بشكل مركز تجاه السيارة.

وأضاف الموقع "أن المسلح الذي كان يلبس زيا عسكريا كاملا وخوذة على رأسه قد أفرغ خزانا كاملا من سلاحه الرشاش على سيارة المستوطنين وبعد ان فرغ سلاحه فر من المكان دون أن يطلق عليه رصاصة واحدة".

وبين الموقع "ان دورية تابعة لحرس الحدود كانت تقوم باعمال الحراسة والتفتيش على الحاجز، لم تحرك ساكنا، ولم تتمكن من الرد على مصدر النيران، حيث كان المسلح يطلق النار في المكان دون الاكتراث بأحد، حيث واجه سيارة المستوطنين وجها لوجه واطلق عليهم النار من مسافة قاتلة لا تزيد عن 3 امتار ما ادى لإصابتهم إصابة مباشرة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق