المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 16 أبريل، 2014

ارتفاع عدد الشهداء الى 3 شهداء جراء الانفجار في مدينة غزة

ارتفاع عدد الشهداء الى 3 شهداء جراء الانفجار في مدينة غزة 

رام الله - دنيا الوطن

افاد الدكتور أشرف القدرة عن وصول جثث 3 شهداء و 5 اصابات الى المستشفى الاوروبي في انفجار داخلي في منطقة المنارة جنوب المستشفى بخانيونس جنوب القطاع، فيما أفاد مصدر صحفي عن ارتفاع عدد الاصابات الى 10 .

وافاد القدرة أن الشهداء الثلاثة ما زالوا مجهولي الهوية حتى اللحظة فيما أشار الى أن المواطنين الخمسة اصيبوا بشظايا الانفجار ونقلوا الى المستشفى الاوروبي جنوب القطاع ووصففت حالة أحدهم بالحرجة جدا فيما وصفت اصابة الأربعة الاخرين بالمتوسطة.

ومن جهته؛ قال الناطق باسم وزارة الداخلية اياد البزم : "انفجار في موقع للمقاومة بخانيونس أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى، بينهم أربع اصابات من رجال الدفاع المدني أحدهم بحالة خطرة، أصيبوا جراء انفجار ثاني وقع أثناء واجبهم في انقاذ المصابين من الانفجار الأول، والأجهزة الأمنية المختصة الآن تطوق المكان وما زالت التحقيقات جارية."

وذكرت مصادر صحفية أن الشهداء يتبعون جميعهم لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، فيما لم تحدد أسباب الانفجار حتى اللحظة.


 استشهد (3) مواطنين، وأصيب (5) آخرون بينهم حالة حرجة الأربعاء، في انفجار غامض وقع بحي المنارة جنوب منطقة معن جنوبي شرق خانيونس في القطاع.

ونقلت طواقم الإسعاف  الشهداء متفحمين، و(5) إصابات أحدهم وصفت حالته بالحرجة، ولم تعرف بعد هوية الشهداء.

ووصفت الطواقم الطبية حالة المصابين بالمستقرة، مشيرة إلى أنهم أصيبوا بشظايا الانفجار في مناطق مختلفة في أجسادهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق