المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 21 أبريل، 2014

فضيحة فناناً خليجياً معروفاً اغتصب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 19 عاماً بالإكراه

دبي: "فنان مشهور" متهم باغتصاب فتاة فرنسية


رام الله - دنيا الوطن

أحالت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الأحد، فناناً خليجياً معروفاً، إلى محكمة الجنايات، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، تبلغ من العمر 19 عاماً، ومن ثم إلقائها برفقة متهم أخر "موظف" بالقرب من بناية قيد الإنشاء.

وتمسك الفنان أمام الهيئة القضية بإنكاره اغتصاب الفتاة، وأنكر زميله الموظف، تهمة "هتك عرض الفتاة بالإكراه"، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية للاستماع إلى إفادة الشهود.

في حالة ثمالة
وقالت النيابة العامة في أمر إحالتها الموجه للمحكمة "إن الفنان أقدم على اغتصاب الفتاة، مستغلاً فقدانها للإدراك نتيجة تعاطيها المشروبات الكحولية".

أقوال الفتاة
إلى ذلك، ذكرت الفتاة أنها تعرفت على الفنان والموظف في فندق، ثم توجهت برفقتهما إلى مقر سكن صديقهما، مبينة أنها غابت عن الوعي في مقر السكن، جراء تعاطي المشروبات الكحولية، ولم تستفق إلا في المستشفى، إذ أبلغوها أنها تعرضت للاعتداء الجنسي والجسدي.

العثور عليها
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن عريف أول في الشرطة عثر على الفتاة مستلقية بالقرب من موقع قيد الإنشاء، وذلك أثناء ممارسته الرياضة الصباحية، وتبين له أنها فاقدة للوعي، وحاول إيقاظها دون فائدة.

وبينت التحقيقات أن العريف أفاد أن الفتاة كانت عارية من الجزء السلفي لجسدها، فأحضر غطاء من منزله لتغطيتها، وثم طلب الإسعاف، ونُقلت إلى المستشفى.


0 التعليقات:

إرسال تعليق