المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 16 مارس، 2014

الشرطة الاسرائيلية ثلاثة مشتبهين حاولوا اختطاف جندي اسرائيلي

الشرطة الاسرائيلية ان ثلاثة مشتبهين حاولوا اختطاف جندي اسرائيلي


رام الله - دنيا الوطن

قالت الشرطة الاسرائيلية ان ثلاثة مشتبهين حاولوا اختطاف جندي اسرائيلي وادخاله بالقوة لمركبة عابره بيضاء اللون وذلك في منطقة مفرق "الحمره " شمال اسرائيل .

واضافت الشرطة ان الجندي تمكن من الهرب الى داخل كرم زيتون قريب من المنطقة وبعد ابلاغه الاجهزة المختصة تمكن افراد من الشرطة من العثور عليه دون ان يصيبه اي ضرر ، ثم قامت بعد ذلك الشرطة الاسرائيلية بنصب حواجز طياره في المنطقة في محاولة لالقاء القبض على المشتبهين .

وقد ادعى جندي إسرائيلي ظهر الأحد تعرضه لمحاولة اختطاف من ثلاثة أشخاص خلال انتظاره في محطة حافلات بمفترق قرب قرية دير حنا في الجليل شمال فلسطين المحتلة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن جنديًا أخبر مسؤوليه في الجيش أن  ثلاثة أشخاص حاولوا إرغامه على الدخول في سيارة قرب القرية، لافتةً إلى أنه تمكن من الفرار إلى بساتين الزيتون المجاورة.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة الاحتلال فتحت تحقيقًا في الحادث ونصبت نقاط تفتيش على طول الطريق في محاولة لضبط السيارة المذكورة.

وذكرت الاذاعة العامة الاسرائيلية مساء اليوم الاحد أن شرطة الاحتلال وجهاز الامن العام يحققان في هذه الاثناء مع الجندي من أجل التعرف على ملابسات الحادثة والتحقق مع صدق ادعائه.



0 التعليقات:

إرسال تعليق