المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 2 مارس 2014

ثلاثة جرائم جنسية يوميا وقبلات اخى كانت كافية لاثارتى فاستجيب لطلبه

قبلات اخى كانت كافية لاثارتى فاستجيب لطلبه

· مع خالتي الأرملة

ر.م .م طالب بأحد المعاهد الخاصة بصعوبة بالغة منحني ثقته بعد أن أكدت له أنني لن أكتب الحروف الأولى الحقيقية من اسمه وأنا أستبدلها بحروف وهمية............روى لي مأساته قائلا : "إنني لم أوافق على أن أعمم تجربتي وأعلنها لقراء موقعكم إلا لكي تكون الأمهات لديهن الحذر الكافي .............مات أبي منذ كنت تلميذا بالصف الأول الابتدائي و لأن أمي رأت أن الحياة في الفترة الأولى لفراق والدي ستكون صعبة عليها في البداية طلبت من خالتي الأرملة أن تأتي للعيش معنا وقد حدث يوما أن خرجت أمي من المنزل لقضاء بعض حاجاتها وتركتني مع خالتي فإذا بي أجدها تنزع ملابسها الداخلية وتقول لي :" إن هذا المكان يؤلمني وأنك الوحيد الذي تستطيع أن تخفف ألمه" و أخذت تشرح لي ضع هذا هنا وافعل كذا ثم افعل كذا وقمت بتنفيذ ما أرادت مني على أكمل وجه وصارت تنتهز أي فرصة لخروج أمي وتقوم بدعوتي لهذا الفعل كي أدخل الجنة لأنها أفهمتني أن أي شخص يخفف ألم الآخرين يدخل الجنة وصرت أفعل كل ما تطلب مني أملا في دخول الجنة حيث قالت لي أيضا أن الجنة يوجد بها الكثير من الألعاب.................وبعد أن كبرت صرت أحتقر كل النساء حتى حينما تدعو أمي لي ببنت الحلال أجيبها في الحال : لا يوجد بنات حلال يا أمي.........ليت أمي تعلم ما كان يحدث ........أود معرفة كيف ستنظر إلى خالتي بعد أن تعرف.

· ثلاثة جرائم جنسية يوميا .


تزايد حالات زنا المحارم سببها  انهيار القيم الأخلاقية النبيلة والتفكك الأسري

وتحصي الجزائر يوميا ثلاثة جرائم جنسية حسب إحصاءات مصالح الأمن والدرك خلال الأشهر الثمانية الأولى من هذه السنة من بينها 374 اعتداء جنسي على القصر تورط في هذه الجرائم 880شخصا بينهم 334ذكور و545اناثا بينهم 642قاصرا.
و 112حالة تخص زنا المحارم وهو الرقم الذي سجل طيلة سنتي و 2008 و2009 مما يعكس تزايد هذه الحالات رغم هول الجريمة ودرجة الصدى الذي تحدثه في حالة انكشافها بعيدا عن العوامل الردعية القانونية.

ويتحدث المهتمون بهذا الشأن عن جملة من الأسباب لتزايد حالات زنا المحارم في مقدمتها انهيار القيم الأخلاقية النبيلة والتفكك الأسري انتشار الانترنت والفضائيات العربية الخليعة والهواتف النقالة وتقنيات البلوتوث ويرى العالم الصوفي المصري الشيخ احمد محمد الحافظ في تصريح لكل الوطن إن جرم زنا المحارم من اخطر المحرمات ونادى بتخصيص عقوبات مشددة امام الفراغ الروحي التي أصبحت علية الأمة وتحولت الغرائز والشهوات الحيوانية الى عوامل تفقد الإنسان وعيه وتقديره ويفترس اقرب الناس إليه ومن مسئول عن حمايتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق