المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 5 مارس، 2014

حالة من الهلع الشديد فى تل أبيب عقب اشتعال النيران فى مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية

اشتعال النيران بمقر وزارة الدفاع الإسرائيلية (فيديو)



سيطرت حالة من الهلع الشديد فى تل أبيب عقب اشتعال النيران فى مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية "الكريا" وسط المدينة الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء بحسب موقع (اليوم السابع).

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن اشتعال النيران حدث عقب سماع صوت انفجار كبير فى أحد المبانى المركزية بالوزارة عقب تصاعد لألسنة اللهب والدخان الكثيف، وسط تكهنات بتعرض المقر لقصف بصواريخ "سكاد" أو هجمات تفجيرية.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية أن الانفجار ناجم عن اندلاع حريق كبير فى المقر وسط تل أبيب، حيث هرعت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية وقوات الإطفاء إلى مكان الحريق، مشيرا إلى أنه حتى تلك اللحظة لا تزال عمليات الإطفاء مستمرة من أجل السيطرة على الحريق، وأن أعمدة الدخان لا تزال تتصاعد وسط تل أبيب.

فيما أوضحت مصادر لموقع "واللا" الإخبارى الإسرائيلى أن الحريق نشب فى غرفة الطعام داخل أحد المبانى المركزية فى المقر نتيجة تسرب فى أنبوب الإمداد بغاز الطهى داخل الغرفة.  وقالت مصادر من قوات الإطفاء الإسرائيلية إن طواقمها شارفت على السيطرة على النيران، مشيرين إلى عدم وقوع إصابات بشرية، ولكن لحقت أضرار مادية جسيمة فى المكان.ونقل الموقع الإسرائيلى عن ضابط كبير فى هيئة أركان جيش الاحتلال كان متواجدا فى المبنى عند اندلاع الحريق، "سمعنا صوت انفجار كبير وشعرنا بأنه صاروخ سكاد سقط على المقر وفى البداية اعتقدنا بأن الحديث يدور عن هجوم على وزارة الدفاع".

0 التعليقات:

إرسال تعليق