المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 16 مارس، 2014

زوج فلسطيني يقتل زوجته الفلسطينية بالرصاص بعد زواجهما بـ 5 شهور باللد

مقتل فلسطينية بالرصاص بعد زوجها بـ (5) شهور باللد

الأحد | 16/03/2014 - 09:02 صباحاً


وكالة الحرية الاخبارية -  قتلت إمرأة فلسطينية تبلغ من العمر 38 عاما باطلاق نار عليها قرب منزلها في مدينة اللد الليلة الماضية.
ويذكر ان زوج المغدورة وهي ام لولدين قتل ايضا قبل خمسة اشهر رميا بالرصاص في اللد، وترجح الشرطة الاسرائيلية ان تكون جريمة قتل المرأة قد ارتكبت على خلفية ما يسمى بشرف العائلة.


لقيت امراة تبلغ من العمر 38 عاماً من سكان اللد مصرعها رميا بالرصاص وذلك مساء امس، ويشار الى ان زوجها قتل قبل حوالي 5 اشهر رمياً بالرصاص، وهي ام لاربعة اولاد.

وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري: "حوالي الساعة الاخيرة من قبل منتصف الليلة الماضية ، في مدينة اللد ، من شارع ديرخ لود هيروكا ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ،تم استلام بلاغ في شرطة" المركز - منطقة هشفيلا" حول اطلاق عيارات نارية ومقتل مواطنة عربية في حوالي سنوات الثلاثينات الاولى من عمرها من سكان المكان هناك. هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذه الجريمة بما فيها الخلفية التي لم تتضح كامل معالمها بعد".

وحسب التحقيقات الاولية يستدل على ان المواطنة كانت قد غادرت مركبتها في الشارع هناك ومن ثم اطلقت صوبها العيارات النارية مسفره عن مقتلها والتحقيقات ما زالت جارية بما فيها فحص شبهات كون المنطلقات تعود وعلى ما يبدو لخلافات عائلية.
وعلم موقع الشمس انه ستنظم اليوم مسيرة نسائية في اللد منددة بالجريمة البشعة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق