المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 11 فبراير، 2014

‏كونى له أنثى يكن لك رجلا‏ اليك طريقه التخلص من الكرش بدون جراحة او رجيم

التخلص من الكرش بدون جراحة او رجيم

الكرش عند النساء يعتبر مشكلة خطيرة تجلب معها الكثير من المشاكل النفسية والجسمية ... فظهور الكرش عند المرأة يفقدها تناسق جسمها ورشاقتها ونجدها تلجأ الي الكثيرمن الاشياء الحديثة لتتخلص من هذا الكرش كالعمليات  التجميلية مثل شفط الدهون وغيرها من العمليات .

ولكن هناك وسيلة سهلة تخلصك من هذا الكرش دون جراحة او تكلفة هذه الوسيلة الغائبة عنا هي الزبادي خالي الدسم والغني بالكالسيوم  ... فهو يساعد في فقد حوالي 1.5 سم من مقاس الوسط .

فيقول المختصون ان نسبة الكالسيوم التي توجد في الزبادي تعمل علي تحفيز الجسم علي حرق المزيد من الدهون .. بل وتعمل ايضا علي عدم تكون كميات دهون جديدة ..

فالزبادي يحتوي ايضا علي انواع من البكتيريا التي تتسبب في تخمر اللبن بالاضافة الي انزيم اللاكتيز المختص بهضم سكر اللاكتوز والذي اذا نقص يتسبب في اضطرابات معوية وانتفاخ وسوء هضم ممايؤدي الي ظهور الكرش .

وينصح المختصون بضرورة تناول الزبادي يوميا ثلاث مرات فهو هام جدا لكثافة العظام وتكوين العضلات بالاضافة الي تحفيز الجسم لحرق الدهون ويقلل من مخاطر الاصابة بسرطان القولون .


0 التعليقات:

إرسال تعليق