المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 2 فبراير، 2014

اسرائيل تفرج عن جثماني الشهيدين ايات الأخرس و داوود أبو صوي مساء اليوم

تسليم جثماني الشهيدين الأخرس وأبو صوي مساء اليوم

الأحد | 02/02/2014 - 02:27 مساءاً


وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة والكشف عن مصير المفقودين أنه سيتم تسليم جثمان الشهيد داوود علي أحمد سعد أبو صوي، وجثمان الشهيدة آيات الأخرس، عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الاحد عند معبر ترقوميا، جنوب غرب الخليل ، فيما تجري الترتيبات استعداداً لاستقبال الجثامين .
ووفقاً لعملية التوثيق التي تقوم عليها الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة والكشف عن مصير المفقودين، فإن عدد جثامين الشهداء التي لا زالت محتجزة في مقابر الأرقام يبلغ 280 شهيدة وشهيد، و65 مفقوداً.
ومع استعادة جثماني الشهيدة آيات الأخرس والشهيد أبو صوي، اليوم، يكون قد تم تسليم ثمانية (8) جثامين من دفعة الـ36 التي يتم بموجبها تحرير جثامين شهداء فلسطينيين من مقابر الأرقام الاسرائيلية حالياً.
وكان الشهيد داوود أبو صوي قد ارتقى في عملية استشهادية أما فندق هيلتون بالقدس، بتاريخ 5122001، وهو من مواليد مدينة بيت جالا بتاريخ 26111955.
ارتقت الشهيدة آيات الأخرس بتاريخ 2932002، في عملية استشهادية في مستوطنة كريات يوفيل بالقدس، وكانت قد أتمت الثامنة عشرة من العمر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق