المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

إندلاع حريق في سجن جنيد بنابلس والعثورعلى جثة فتاة مدفونه غرب رام الله


إندلاع حريق في سجن الجنيد في نابلس قبل قليل 

عاجل ::
إندلاع حريق في سجن الجنيد في نابلس قبل قليل، وسيارات الدفاع المدني والاسعاف تتواجد في المكان .. ونقل بعض الاصابات الى المشفى .

اصابة ثلاثة من السجناء في حريق بسجن جنيد بنابلس

تاريخ النشر : 2008-08-20

غزة-دنيا الوطن

أعلنت الاجهزة الامنية الفلسطينية، حالة الاستنفار العام، في سجن الجنيد غرب نابلس مساء اليوم الاربعاء، في اعقاب اصابة ثلاثة سجناء خلال اندلاع حريق باحد اقسام السجن.

وقال مصدر امني فلسطيني مسؤول ان أحد السجناء المتهمين بحرق سيارة محافظ نابلس قبل عدة اشهر في مخيم بلاطة، اشعل النار في فراشه الشخصي بقسم "3" في السجن ، ما ادى الى اشعال النار في القسم واستدعاء سيارات الاطفاء .

وأضاف المصدر أن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح بسيطة وحالات اختناق من بين السجناء وهم ابراهيم المسمي، ومحمد أبو ليل، ورامي المسمي، وتم نقلهم الى المستشفي للعلاج، وجمعيهم محجوزون على ذمة المحافظ .

وذكرت مصادر مقربة من السجناء أن اقدام السجناء على احراق القسم جاء احتجاجا على عدم تنفيذ السلطة لمطلبهم بانزالهم محكمة وتوجيه التهم لهم .

جميع الحقوق محفوظة لدنيا الوطن © 2003 - 2014

العثور على جثة فتاة مدفونة قرب رام الله

الثلاثاء | 18/02/2014 - 10:47 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  عُثر مساء اليوم على جثة فتاة في المنطقة الواقعة بين قريتي بيت لقيا وبيت عنان غربي مدينة رام الله.
ونقلت (زمن برس) عن مصدر أمني أن" الجثة كانت مدفونة، وأن الشرطة وصلت إلى المكان بعد أن وصلها بلاغ من أحد المواطنين بوجود جثة مدفونة ويظهر جزء منها".
وأضافت " بأنه تم استخراج الجثة، وأن جزء منها كان ظاهراً وغير مغطى بالتربة، مضيفاً أن المعاينة الأولية تشير إلى أنه مر أسبوعين على الأقل على دفن الجثة".
ولم يتضح بعد لمن تعود هذه الجثة، حيث تم استخراجها ونقلها للتشريح من أجل التعرف على هويتها، وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق