المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 12 فبراير، 2014

مدينة الخليل وما علاقتها الاحتلال يطلق فضائية إباحية ناطقة باللغة العربية

الاحتلال يطلق فضائية إباحية ناطقة باللغة العربية

الثلاثاء, ١١ فبراير ٢٠١٤ - ١٠:٢٠ مساءً

تل أبيب- شبكة فراس: في إطار سعيها لتدمير الشباب العربي، أطلقت دولة الاحتلال الصهيوني قناة فضائية إباحية ناطقة باللغة العربية، تسعى من خلالها لتغطية المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

وسوف تعرض القناة أفلاما ناطقة باللغة العربية، وعقدت القناة الجديدة اتفاقية مع قناة بلاي بوي العالمية، تهدف إلى إعادة بث أفلامها المشفرة فى نطاق منطقة الشرق الأوسط.

ومن المنتظر أن يبدأ الإرسال، بعرض فيلم يوسف وفاطمة الناطق باللغة العربية، والذي قام ببطولته مواطنان اسرائيليان من أصل عربي، وقد أدى بيع هذا الفيلم في أشرطة فيديو إلى انتشار السخط في أوساط الفلسطينيين، وتعرض أبطال الفيلم للضرب في شوارع مدينة الخليل .

وقالت مصادر إن قوات الاحتلال تسعى لاستفزاز مشاعر المسلمين والعرب من خلال تصوير فيلما إباحيا في القدس الشرقية، لتحقيق أكبر قدر من الإثارة والجدل حول القناة الجديدة التي انهالت عليها الإعلانات، من الشركات التي اشترطت ان تكون القناة مفتوحة وغير مشفرة.
ومن المنتظر أن يبدأ البث التجريبي للقناة من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الخامسة صباحا، اليوم الثلاثاء، ولن يكون عرض الأفلام النشاط الوحيد للقناة.

وصرح ( افينوري ابراهام ) مدير القناة، بان القناة ستعمل كوكيل لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في المنتجات المرتبطة بالجنس كالمنشطات الجنسية، خاصة أن القناة ستفتح اسواقا جديدة لهذه الشركات .

ومؤخرا نشرت القناة اعلانا في الصحف الاسرائيلية يطلب فتيات يهوديات وفلسطينيات للعمل كمذيعات واشترطت القناة في المذيعات القوام الممشوق والملابس المتحررة، وعقب الاعلان تقدم للعمل مائتين وخمسين فتاة اسرائيلية ولم تتقدم فتاة فلسطينية واحدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق