المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 26 فبراير 2014

لجنة تحكيم برنامج ارب ايدول 2014 يوم 17مارس اذار القادم في رام الله

كيف سيصل اعضاء لجنة تحكيم "ارب ايدول" الى رام الله ؟


رام الله - (خاص)شاشة نيوز -

تصل الى رام الله لجنة تحكيم برنامج  "ارب ايدول" يوم 17-مارس/ اذار  القادم ، لاجراء مقابلات مع مواهب غنائية فلسطينية لتنضم للبرنامج .

لكن عوائق لوجستية قد تعترض وصول اللجنة المكونة من اربعة فنانين وهم : اللبانيين راغب علامة ونانسي عجرم ، والمصري حسن الشافعي ، والاماراتية احلام ، خصوصا اللبنانيين راغب ونانسي .. حيث ان المواطنين اللبنانيين لا يمكنهم السفر الى الاراضي الفلسطينية او اسرائيل ،

ويعتبر  القانون اللبناني اسرائيل دولة عدو ، وبالتالي لا يسمح للبنانيين بزيارتها ، وبما انها تسيطر على الحدود الفلسطينية فان حظر السفر على اللبنانيين سيمتد ايضا الى فلسطين ، اما احلام وحسن الشافعي فيمكنهما الدخول بلا عوائق بعد الحصول على التصاريح الازمة  .


ولتفادي تلك المعضلة ، اكدت مصادر موثوقة لـ "شاشة نيوز " : ان القيادة الفلسطينية ستؤمن طائرة خاصة - اردنية على الارجح - لنقل الفنانين من عمان الى رام الله ، دون الحاجة الى المرور عبر نقاط التفتيش الحدودية ، وبالتالي سيتمكن الفنانين راغب علامة ونانسي عجرم من الوصول الى رام الله .


و يأتي حضور لجنة التحكيم الى فلسطين بناء على رغبة قناة "mbc" التي تملك برنامج "ارب ايدول" ، في لقاء المواهب الفلسطينية على ارض فلسطين .. وكذلك رغبة الرئيس محمود عباس في زيارة اللجنة .

وقالت تلك المصادر : ان لجنة الحكام ستقوم باستقبال المواهب الفلسطينية الغنائية في فندق "جراند بارك" .

يذكر ان برنامج ارب ايدول ، حظي بصدى كبير في الشارع العربي  ، وتعاظم حضوره في الشارع الفلسطيني بعد فوز الفلسطيني محمد عساف ، بلقب ارب ايدول .

0 التعليقات:

إرسال تعليق