المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 23 يناير، 2014

فتيات عربيات ينشرن فايروس الايدز في السعودية ونحديدا في منطقة ابها

ما قصة "المتسولات العربيات اللاتي ينشرن" الإيدز؟

 
 أكدت شرطة منطقة عسير في السعودية وجود معلومات تشير إلى احتمال صحة الادعاءات التي تقول إن علاقات "غير شرعية" مع متسولات "من جنسية عربية في أبها" أدت إلى إصابات بمرض الإيدز.

ويأتي هذا بعد أن نقلت صحيفة سبق الإلكترونية خبراً تناول رصد حالتين لشابين مصابين بالإيدز، وأنهما أصيبا "عن طريق ممارسات جنسية غير شرعية مع بعض النساء المتسولات من الجنسية السورية، بمقابل مادي، وذلك بالقرب من حديقتي الأندلس والسلام بمدينة أبها" وفقاً لما نقلته الصحيفة عن الشابين المصابين.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان، أن شرطة المنطقة تقوم بكل التحريات والإجراءات الأمنية والاحترازية حيال هذه القضية، و أنها تسعى للتأكد من كل المعلومات الواردة من الجهات المعنية حول هذه القضية، وستتخذ الإجراءات اللازمة النظامية بما يكفل حماية المواطنين.

وأكد "آل شعثان" بقوله: هناك توجيهات بتكليف فرق ميدانية بمتابعة ذلك، والقبض على أي مشتبه بها من المتسولات، بالتعاون بين شرطة عسير، والشؤون الصحية، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والشؤون الاجتماعية، وصدور توجيهات بالعمل على متابعة هذه القضية للحد من هذه الظاهرة.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير بأن فريقاً من إدارة مكافحة الأمراض المعدية بالصحة العامة بصحة عسير قام بالاستقصاء الوبائي لحالتين جديدتين مؤكدتين بإصابتها بعدوى فيروس نقص المناعة المكتسبة، وأضاف النقير أن الحالتين تمت إحالتهما إلى عيادة معالجة الإيدز بمستشفى عسير المركزي، حيث تم وضع خطة علاج لمتابعتهما عن طريق العيادة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق