المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 20 يناير، 2014

وفاة مواطنين اثنين في حادث سير وقع في بلدة سعير شرق الخليل .

وفاة اثنين في ثلاث حوادث سير في الخليل

الإثنين | 20/01/2014 - 12:23 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت مصادر طبية عن وفاة اثنان جراء انقلاب سيارة في بلدة سعير قضاء محافظة الخليل مساء اليوم الأحد ، فيما لم تعرف هوية المواطنين حتى اللحظة .
وأفاد شهود عيان لـ " الحرية " بأن مركبة سقطت عن ارتفاع يقارب 8 أمتار ، وأن من بداخلها كانوا مصابين بحالة خطرة ، تم نقلهم فوراً بسيارات الاسعاف لمشفى عالية الحكومي ، وإصابة خطرة نقلت للمشفى الأهلي .
وأضاف مراسلنا بان حالات إغماء حصلت في صفوف عائلات الضحايا والمصابين نتيجة الحادثة .
وفي ذات السياق أفاد مراسل " الحرية " عن وقوع حادث سير في منطقة شارع عين ساره أسفر عن إصابات طفيفة نقلت للمشفى لتلقي العلاج .
وأضاف ان حادث انقلاب سيارة ثالث وقع في منطقة دائرة السير شمال مدينة الخليل ، أسفر عن وقوع أضرار في السيارة وإصابة سائقها الذي نقل للمشفى الاهلي لتلقي العلاج .

حالة غضب شديد في مستشفى عاليا من أهالي المتوفيين وإستدعاء قوات من الشرطة والأمن الوطني..

رسميا وفاة شخصين من عائلة الطروة في حادث انقلاب مركبتهم
في منطقة كوزيبا في بلدة سعير..شرق الخليل

طبعا وصلتنا أسماء المتوفيين بالكامل ولكن نعتذر عن النشر
يوجد شخص ثالث اصابته خطيرة لا تنسوا الدعاء له بالشفاء

مراسلنا..,


(محدث)مصرع مواطنَيْن إثنين وعدد من الاصابات في ثلاثة حوادث سير بالخليل

الإثنين | 20/01/2014 - 12:23 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت مصادر طبية مساء الاحد عن وفاة مواطنَيْن إثنين جراء انقلاب مركبة شرق مدينة الخليل.
وأفاد شهود عيان لـ " الحرية " بأن مركبة سقطت عن ارتفاع يقارب (8 أمتار) في بلدة سعير شرق مدينة الخليل ، حيث شوهد عدد من المصابين بحالة خطرة،تم نقلهم فوراً بسيارات الاسعاف لمشفى الخليل الحكومي ، وإصابة اخرى نقلت للمشفى الأهلي بالمدينة
وفي حادث منفصل أفاد مراسل " الحرية " عن وقوع حادث سير في منطقة شارع عين ساره أسفر عن إصابات طفيفة نقلت للمشفى لتلقي العلاج .
من جانب اخر وقع حادث سير آخر الليلة جراء انقلاب مركبة  في منطقة دائرة السير شمال مدينة الخليل ، أسفر عن وقوع أضرار مادية في المركبة وإصابة سائقها الذي نقل للمشفى الاهلي لتلقي العلاج .

وفاة شابين واصابة ثالث بجراح خطيرة في حادث سير شرق الخليل

نشر الـيـوم (آخر تحديث) 20/01/2014 الساعة 00:53


الخليل - معا - توفي بعد منتصف الليلة، شابين من بلدة سعير شرق مدينة الخليل، واصيب ثالث بجراح وصفت بالخطيرة، بعد سقوط سيارتهم في منطقة وعرة في كوازيبا ببلدة سعير شرق مدينة الخليل.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الخليل الحكومي، ان الشابين كريم اكرم عايد الطروة ورجائي حماد الحسوني الطروة قد توفيا جراء اصابتهما البليغة في حادث السير .

فيما قالت مصادر طبية في المستشفى الاهلي انه تم ادخال الشاب فادي الطروة الى المستشفى وحالته خطيرة جراء اصابته في الحادث.

وهرعت الى مكان الحادث الشرطة والدفاع المدني حيث عملوا على اخراج السيارة من الوادي الذي سقطت فيه، وسارعت سيارات اسعاف الهلال الاحمر الى نقل المصابين الثلاثة الى المستشفيات في الخليل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق