المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 17 يناير، 2014

زوجين في الهند يعذبان طفلة بإدخال الفلفل في أعضائها التناسلية

زوجين في الهند يعذبان طفلة بإدخال الفلفل في أعضائها التناسلية

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز

تم إلقاء القبض على زوجين في الهند بتهمة تعذيب خادمة تبلغ من العمر 11 عام عن طريق إدخال الفلفل الأخضر الحار في أعضائها التناسلية .

فبعد أن أصبحت لا تطيق الضرب تمكنت من الهرب أخيرا إلى الجيران اللذين بدورهم أحضروا الموظف الاجتماعي .

سارجي أنصاري 38 عام بائع مناديل تم اعتقاله في مطلع الأسبوع هو وزوجته فرحات بعد بلاغ بأنهم قاموا بضرب وحرمان فتاة أُجبرت على رعاية أطفالهم وتنظيف منزلهم . 

ووفقا لشكوى الفتاة كانوا يجربوها على أكل الفلفل الأخضر إذا تبولت بسبب خوفها خلال التعذيب .

وكان يستخدم الزوجان الاستيريو وتشغيل الموسيقى العالية عليه حتى يطغى على صراخ الفتاة فلا يسمعها أحد .

وقال ضابط الشرطة المحلية : " عذبوها بصورة منتظمة وضربوها وأجبروها على تناول الفلفل ووضعوه على جسدها  وكانوا يشغلون الموسيقى لكتم صوتها وهي تصرخ طلبا للمساعدة " .

وقال أنصاري أنه اشترى الفتاة من والدها مقابل 150 جنيه استرليني من قرية العام الماضي ووعدها أنه سيرسلها إلى المدرسة في مومباي ويعطيها تعليم جيد لأن عائلتها فقيرة ووعدوهم بأن مهمتها ستكون فقط اللعب مع ابنتهما البالغة من العمر عاما واحد .

وبدلا من ذلك اضطرت إلى العبودية المنزلية حيث كان مطلوب منها تنظيف الأواني وغسل الملابس وتنظيف الغبار وحتى تغطية عمل الزوجين بدلا عنهما .

ووفقا لصحيفة تايمز أوف انديا ذا أساءت الفتاة التصرف فأنهم يضربوها ويجوعوها لأيام وعندما تم العثور عليها من قبل الشرطة كانت لديها اصابات خطيرة في جميع أنحاء جسدها بما في ذلك بطنها وظهرها ورقبتها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق