المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 20 يناير، 2014

ارتفاع حصيلة المتوفين في حادث تصادم ميكروباص بمقطورة فى أسوان إلي 19 شخصاً

ارتفاع عدد ضحايا حادث التصادم بأسوان إلى 13 شخصا وإصابة 4 آخرين


أسوان - أ ش أ

ارتفع عدد المتوفين في حادث التصادم الذي وقع مساء اليوم "الأحد" بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل مقطورة بمنطقة الكرابلة بمدينة أدفو شمال أسوان إلى 13 شخصا، فيما أصيب 4 آخرون في الحادث.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أدفو يفيد بوقوع حادث تصادم مروع شمال مركز ادفو بين سيارتين ميكروباص ونقل مقطورة، حيث أسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين.

وكشفت تحريات العقيد خالد الشاذلى مدير مباحث المديرية أن الحادث وقع بين ميكروباص كان متجها من قرية المنصورية التابعة لمركز دراو بأسوان إلى القاهرة، حيث تصادف وجود سيارة نقل مقطورة في الطريق الموازي لسائق الميكروباص، مما أدى إلى تصادمهم وراح ضحيته 13 شخصا حتى الآن .. كاشفا أن عدد الضحايا من المتوقع أن يزيد في ظل وجود حالات حرجة بين المصابين الأربعة.

وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة أدفو والمصابين إلى مستشفى أدفو العام وجاري التأكد من هوية المتوفين والمصابين بواسطة أجهزة البحث الجنائي ومديرية الصحة بالمحافظة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق