المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 28 ديسمبر، 2013

تلفزيون فلسطين Palestine tv الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

تلفزيون فلسطين Palestine tv
الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية


تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، صافياً إلى غائم جزئي، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة بإذن الله لسقوط الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية تساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يستمر الجو بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية تساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق