المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

ابناء المخيم يهددون الكتيبة الـ تاسعة للـ أمن الوطني الفلسطيني facebook

مـخـيـم بـلاطـه

الكتيبة الـ تاسعة للـ أمن الوطني في الطريق إلى جبل النار ..

أقولها و أنا علي يقين بأني من أكثر الناس الغيورين على مصلحة الوطن و المواطن ,

السلطة الوطنية في طريقها لـ القيام بـ حملة أمنية في مخيم الشهداء , في قلعة الصمود و التحدي , مخيم بلاطة .. معلومة صغيرة لإخوتنا من أبناء السلطة , هذا المخيم بـ بدائيته و شبابه هم من أذاقوا جيش الإحتلال أسوأ و أصعب أنواع التعذيب .. هم من أذاقوهم مرارة الدنيا بـ عزيمتهم و إصرارهم و رجولتهم ..

مخيم بلاطة ليس بالسهل على سلطتكم الموقرة , هذا المخيم من قدم قادة و شهداء و جنرالات في التضحية , هم من كانوا يسهرون و أنتم نياماً في قصوركم , ليس لـ أسمائهم بل من أجل عيشة كريمة لكم و لـ أطفالكم ,
هذا مخيم حمودة و البدوي و عويص و الحشاش و الطيطي و الكعبي و السناقرة و علاء الطيراوي .. مخيم إبراهيم المسيمي و أبو حمدان و الصخرة , و مخيم كل شهيد بإسمه و لقبه , كل أسير بـ ماضيه و حاضره .. بكل شريف يعيش داخل ذاك المخيم !

نعم من أجل مخيم أجمل و أنظف من السلاح الطائش , و لكن إياكم و المساس بـ قلعة الشهداء .. فـ أنتم لستم أمام فقط 70 شاب .. بل ستقفون أمام 29 ألف نسمة , ستفتح أبوابها و تضحي بـ حياتها من أجل تلك القلعة !!

مخيم بلاطة .. أصل الحكاية , أسطورة حية تدوّن في كتب التاريخ و الرجولة

أبن بلاطه

0 التعليقات:

إرسال تعليق