المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 21 ديسمبر، 2013

محقق إسرائيلي يهرب من غرفة التحقيق مع الاسير سليم حجة والمحقق يعتذر له

محقق إسرائيلي "يهرب" من غرفة التحقيق مع أسير

21/12/2013 04:11 PM

تلفزيون الفجر الجديد-  أقدم محقق إسرائيلي على الهروب من غرفة التحقيق مع أسير من نابلس في مركز تحقيق "بيتحتكفا"، خشيةً من ردة فعله.

وأوضح الباحث في مؤسسة التضامن أحمد البيتاوي على صفحته على "الفيسبوك": أن "أحد المحققين وضع صورة زوجة الأسير القيادي في كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس سليم حجة من قرية برقة غرب نابلس على حائط غرفة التحقيق وأخذ بسب وشتم الزوجة بألفاظ قبيحة ونابية خلال جلسة التحقيق معه".

وأضاف البيتاوي أن الأسير حجة ردّ على المحقق "أنه يقضي حكما بالسجن المؤبد (16 مرة)، ولا يمانع برفع الحكم إلى 17 مؤبدا، الأمر الذي جعل المحقق يخرج من الغرفة خشية من رد حجه، وقام مسؤول طاقم التحقيق بالحضور على وجه السرعة وقدم اعتذارًا للأسير على ما بدر من قبل المحقق".

كانت سلطات الاحتلال نقلت الأسير حجة من سجن ريمون إلى مركز تحيقيق "بتحتكفا" منتصف الشهر الماضي، وبدأت التحقيق معه، فيما اعتقلت شقيقه مصطفى نهاية الشهر الماضي وحولته مباشرة لمركز تحقيق "بتحتكفا".

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في كتائب القسام سليم حجة في العام 2002، وأصدرت بحقه حكمًا بالسجن المؤبد مدة (16 مرة) و30 عامًا، بتهمة المشاركة بنشاطات عسكرية في كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، والمشاركة بتنفيذ عمليتي "الدولفين" و"سبارو" في الأراضي المحتلة عام 48.

0 التعليقات:

إرسال تعليق