المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

بعد عدة جرائم في الاردن النسور يعلن عودة العمل بالتوقيت الشتوي

النسور يعلن عودة العمل بالتوقيت الشتوي



الحقيقة الدولية - عمان - مصطفى الريالات

قرر رئيس الوزراء عبدالله النسور إعادة العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من فجر ال20 من الشهر الجاري، في جلسة لمجلس النواب الاربعاء.

وقال النسور في مستهل جلسة النواب الأربعاء: "أرجو أن أبين بعد أن تسلمنا مذكرة مجلسكم الكريم التي طالبت الحكومة بإعادة النظر بالتوقيت الحالي، ومن خلال متابعتنا للرأي العام وآرائكم التي نأخذها بكل الاحترام، قررنا العوددة الى التوقيت الشتوي".

واضاف النسور ان الذي لفت نظري هو الحضارية التي تم التعامل فيها في هذا الموضوع، وهذه هي الديمقراطية بالضبط، الرأي يعبر عن نفسه بالكلمة والمقال والنكتة ووجهة النظر والنظر الأخرى، وكم كنت سعيدا ان اتابع هذه الطريقة واعتقد انها وصلت الى نهاية ناجحة.

وقال ان الحكومة تحترم رأي النواب وتأخذ به، على الرغم من اعتقادنا ان المسألة الاقتصادية ذات أولوية وأن الوفر يجب أن يكون في كل جانب، ومع كل ذلك على الحكومة أن تتدبر المال الذي ستتحمله الخزينة.



واضاف، ومن هذا المنطلق بما يليق بالمجتمع الأردني فإنني أعلن أمام مجلسكم الكريم العودة للتوقيت الشتوي اعتبرا من ليلة (19على 20) من الشهر القادم، حتى تتمكن الجهات المعنية بأخذ تدابيرها وخاصة الملكية الأردنية.


المصدر: الحقيقة الدولية - عمان
12/11/2013 1:32:35 P

0 التعليقات:

إرسال تعليق