المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

وفاة اللواء سامح السعودي مدير الرقابة الادرية بمديرية الامن واصابة اللواء محمد قنديل واللواء ماهر الاحمدي باصابات خطيرة فى انفجار المنصورة الارهابى

وفاة مديرالرقابة الادرية بتفجير المنصورة


وفاة مديرالرقابة الادرية بتفجير المنصورة
كتب-محسن سليم وتصوير محمد طاهر: الثلاثاء , 24 ديسمبر 2013 03:03
افاد مصدر بمستشفي المنصور العام  وفاة اللواء سامح السعودي مدير الرقابة الادرية بمديرية  الامن واصابة اللواء محمد قنديل واللواء ماهر الاحمدي باصابات خطيرة فى انفجار المنصورة الارهابى.

اكدت المصادراصابة اللواء سامي الميهي مدير امن الدقهلية  بجروح قطعية خطير وكسور نتيجة التفجير الذي  تصادف اثناء خروجة من مكتبة بالمديرية ..

القاهرة ـ الديب أبوعلي

قالت مصادر أمنيّة إنّ سيّارة مفخّخة انفجرت في مديرية أمن الدّقهليّة، في وقت مبكر الثلاثاء، أسفرت عن مقتل 14 شخصا، وإصابة قرابة 125 آخرين، وانهيار أجزاء من المبنى، وانهيارات في مبنى المسرح القومي المواجه للمديريّة.
وكشف المصدر الأمني إصابة مدير الأمن اللواء سامي الميهي، بإصابات بالغة، ومقتل مديري مكتبه في الحادث.
وأوضحت المصادر أنّ الدّور الأوّل لمبنى مديريّة الأمن، الذي يقع به مكتب مدير الأمن، انهار بالكامل، بالإضافة إلى وقوع انهيارات في الدّورين الثّاني والثالث، بجانب انهيارات مماثلة لمبنى المسرح القومي، المواجه للمديرية، كما تحطمت عشرات السيارات.
وأكدت المصادر أنّه لم يتم حصر عدد الضحايا، ولكن يقدر عددهم بأكثر من 125 مصابا.
وأشار مصدر أمني رفيع المستوى في المديرية إلى أن الانفجار، الذي نجم عن سيارة مفخخة أمام مبنى المديرية وتفجير آخر في الطوابق العليا من المبنى ألحق دماراً كبيراً في المبنى، الذي انهارت أجزاء منه، كما ألحق أضراراً واسعة في المباني المجاورة، وتهشم العديد من سيارات الشرطة والسيارات الخاصة.
 وقال إن الجرحى نُقلوا إلى المستشفيات فيما أُطلقت دعوات للتبرع بالدم، وطُلِب من الأطباء التوجّه إلى المستشفيات للمساعدة في إنقاذ الجرحى والمصابين.
وقامت قوّات الأمن على الفور بإعلان حالة الطوارئ في المناطق الأمنية والسكنية المجاورة، فيما تمّ إخلاء المواطنين من المنطقة خشية وجود سيارات أخرى مفخّخة



0 التعليقات:

إرسال تعليق