المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 8 ديسمبر 2013

درة وهية درة الفن والحريم التونسى الجميل زوجة الرئيس التونسي المخلوع

النجمة التونسية درة: البطولات النسائية قليلة وعلينا التواصل

فوجئت بجدل واسع حول تجسيدها دور زوجة الرئيس التونسي المخلوع

القاهرة – القدس العربي’ – من محمد عاطف: النجمة التونسية درة دار حولها جدل واسع بسبب شخصية ليلى الطرابلسى زوجة الرئيس التونسي المخلوع.. في ظل البطولات النسائية المحدودة جدا بدأت درة في هذه الخطوة وصورت بطولة فيلم ‘فارس احلام’.. في الوقت الذي تخشى فيه الممثلات من التعامل مع المخرجة ايناس الدغيدي نجدها تجهز معها مسلسلا تليفزيونيا.. الدراما التونسية غير موجودة على شاشات الفضائيات العربية مثل المصرية والسورية..هل تتوقف درة عن المجاملة فى ظهورهاكما فعلت بمسلسل’مزاج الخير’.. وترد درة على هذه الاسئلة وغيرها:
لماذا دار جدل واسع حول ترشيحك لدور ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسى المخلوع وحدث بينك وبين المؤلف فيصل ندا ردود افعال غاضبة؟
**لاادرى ماسبب هذا الجدل..لأن فكرة هذه الشخصية كانت من خلال سؤال لى فى برنامج هل يمكننى تجسيد شخصية سوزان مبارك ام ليلى الطرابلسى..وقلت لااحب تجسيد اى من الشخصيتين ولكن للسؤال فالمفروض ان تجسد شخصية سوزان مبارك ممثلة مصرية وأنا للشخصية التونسية ليلى الطرابلسى وهى مكروهه جدا لدى الشعب التونسى اكثر من زوجها وفوجئت بأخبار عن كتابة السينارست فيصل ندا مسلسل يتضمن ليلى الطرابلسى.
اضافت:قال السينارست فيصل ندا انه انهى العمل ولكنه لم يعرض على اى سيناريو بهذا الموضوع..وهى شخصية كانت موجودة بالمجتمع التونسى ومن الممكن طرحها بعمل فنى.
(يعنى من الممكن ان تجسدى دورها بمسلسل؟)
**كما قلت انها شخصية لها آثارها فى المجتمع التونسى ولذا تجسيدهاممكن على الشاشة ليطرح العمل من خلالهازوايامهمة.
(كيف ترين البطولات النسائية على الشاشة؟)
**البطولات النسائية قليلة والكتاب يركزون على الرجل ويرون انه نجم شباك وتسانده المرأة..وصورت فيلم’فارس احلام’من النوعية الرومانسية الاجتماعية وعلى الممثلات التواصل مع الجمهور.
(فى الوقت الذى تخشى الممثلات فيه من التعامل مع المخرجة ايناس الدغيدى لجرأتها فى اعمالها نجدك تجهزين معها مسلسلا..لماذا؟)
**لأن هذامسلسل تليفزيونى يعنى به الخطوط التى لايتجاوزها اى مخرج،كما ان المسلسل جرئ فى موضوعه وليس فى مشاهده وتعجبنى لانها تتناول قضايا المرأة التى تهمنى.
(متى نرى المسلسل؟)
**مسلسل’عصر الحريم’كان من المفروض تقديمه هذا العام ولكن الوقت لم يكف ولذا نجهزه للعام المقبل.
(هل درست التمثيل؟)
**درست علوم سياسية.
(مارست التمثيل مباشرة ا ملك انشطة اخرى؟)
**فى سن ال18مارست عروض الازياء.
(لماذالا نرى الدراما التونسية على الفضائيات العربية مثل المصرية والسورية؟)
**البعض يرى انه بسبب اللهجة والنصوص بينما ارى ان السبب سوء التوزيع والتسويق والفضائيات التى لاتشتريها رغم جودتها.
(بعد قولك انك جاملت مسلسل’الزوجة الرابعة’هل تكررين المجاملة؟)
**لودور يضيف لى مثل ضيفة شرف كما يحدث يالسينماالامريكية..ودورى فى مسلسل ‘مزاج الخير’بطولة كما شاهدنى الجمهور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق