المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

مقتل طالبة اردنية تعرضت لتسع طعنات في منطقة الصدر بجامعة آل البيت

طالبة بـ"آل البيت" ضحية جريمة بشعة في الزرقاء


الحقيقة الدولية – الزرقاء – زكريا الزواهرة
اكد مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد هاني ابو رمان بان كوادر شرطة الزرقاء عثرت صباح  الثلاثاء، على جثة فتاة عشرينية داخل حافلة  يتبع لجامعة ال البيت بمجمع القديم في الزرقاء، وقد تعرضت لطعنات عدة في منطقة الصدر ووجهها مقطع.
 وقال العميد ابو رمان لـ"الحقيقة الدولية" إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بوجود جثة داخل حافلة تعمل على خط الزرقاء المفرق، وعند الوصول تبين أنها تعود لفتاة تدرس تخصص الشريعة في جامعة آل البيت.
مصدر طبي اكد، أن الكشف الأولي بين أن الجثة تعرضت لتسع طعنات في منطقة الصدر وتقطيع الوجه باستخدام أداة حادة، مشيرا إلى أنه تم استدعاء الطب الشرعي والمدعي العام ودائرة أدلة المختبرات الجرمية إلى موقع الحادث للكشف على الجثة.و تم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.


المصدر: الحقيقة الدولية – عمان
12/3/2013 1:53:46 PM

الحقيقة الدولية – عمان

تمكن فريق تحقيق امني، اليوم الثلاثاء، من الكشف والقبض على قاتل فتاة جامعية وجدت جثتها داخل مجمع الباصات في مدينة الزرقاء، خلال 6 ساعات فقط. وفي التفاصيل، قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام: ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تبلغت صباح اليوم بوجود جثة لفتاة داخل مجمع الباصات في مدينة الزرقاء.

واضاف المركز الاعلامي في بيان، ان قوة تحركت من البحث الجنائي ومديرية الشرطة يرافقهم المدعي العام والطبيب الشرعي، ليتبين ان الفتاة تعرضت للطعن في مناطق متفرقة من جسدها وتوفيت على اثرها.

واوضح، انه جرى على الفور تشكيل فريق تحقيق خاص لمتابعة القضية حيث تمكن الفريق خلال 6 ساعات، من كشف غموض القضية والقاء القبض على الفاعل الذي اعترف بعد مواجهته بالادلة والبراهين بارتكاب الجريمة.

وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق في القضية.



المصدر: الحقيقة الدولية – عمان

12/3/2013 8:51:20 PM


الحقيقة الدولية – عمان

تظاهر المئات من المواطنين وعدد من ذوي الطالبة في جامعة آل البيت التي قتلت الثلاثاء الماضي في مجمع سفريات الزرقاء للمطالبة بالقصاص من المجرم.

وطالب المتظاهرون، وفق "الغد" الذين انطلقوا عصر  الجمعة، من مثلث الأزرق باتجاه مثلث الخالدية في محافظة الزرقاء بإعدام القاتل في أسرع وقت ممكن لأنها "العقوبة الوحيدة المناسبة لمثل هذه الجريمة الوحشية"، كما طالبوا الشعب الأردني بالوقوف معهم في مطلبهم وأن يعتبروا الطالبة المغدورة ابنتهم أو شقيقتهم.

وكان المجرم أقدم فجر الثلاثاء الماضي على قتل الطالبة في جامعة آل البيت لدى دخولها مجمع الأمير راشد والمعروف بمجمع عمان الجديد لركوب حافلة تقلها إلى الجامعة، حيث قام بطعنها بأداة حادة عدة طعنات ومن ثم لاذ الفرار قبل أن يحضر سائق الحافلة ويتفاجأ بوجود الجثة فأبلغ الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه بعد 6 ساعات على ارتكابه الجريمة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق