المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 19 ديسمبر 2013

ناريمان الشريف أسعد ربي صباحكم .. ومساءكم .. وطاب يومكم

أسعد ربي صباحكم .. ومساءكم .. وطاب يومكم 

ناريمان الشريف

لا بأس أن نردد في صباح كل يوم .....يا رب
نشكو إليه ضعفنا ..ونعترف بذنوبنا ونعود إليه سائلين إياه المغفرة

إلهي رجعتُ بذلِّ افتقاري ** بخوفي بضعفي بدمع انكساري
رجعــــــــــــتُ أبوء إليك بسرّي *** وأنت العليمُ بكل السِّرارِ
رجعتُ لأشكو ذنوبَ الليالــــــي *** وأشكو إليك ذنوبَ النهارِ
أحثّ خطـــــايَ فراراً وخوفاً *** ومنــــــك ولكنْ إليك فــراري
أنا من عثرتُ مراراً بدربـــي *** ومَن لي سواك يُقيلُ عِثاري ؟
ومن لي سواك ليغفرَ ذنبي *** ويقبلَ يارب مني اعتــذاري ؟
ومن لي سواك يُفرّجُ كربي *** ويشفي فؤادي ويُطفىءُ ناري؟
ومن لي سواك يُقوّمُ دربي؟ *** يُسدّد خلف الرسول مَساري
فأنت الرحيمُ ، وأنت الكريمُ *** وحُكمك يارب في الكون جــــارِ

تحية ... ناريمان الشريف

0 التعليقات:

إرسال تعليق