المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 14 ديسمبر 2013

هيفا وهبي والاغتصاب التفاصيل على الرابط التالي

هيفا وهبي و"الاغتصاب"..

هيفا وهبي والاغتصاب

أعربت الفنانة هيفا وهبي، التي تشارك في فيلم "حلاوة الروح"، عن رغبتها بألا يكون مشهد الاغتصاب الذي تؤديه "مثيراً للغرائز" بل أن يثير تعاطف المشاهد مع بطلته.

وعندما حان موعد تصوير المشهد، أصرّت هيفا على إخلاء الاستوديو كي تعيش الحالة، سيما وأن هذا المشهد يعتبر أحد أهم المشاهد في المسلسل. وكان لهذا المشهد تأثيراً نفسياً كبيراً على هيفا، حتى أن نوبة بكاء حادة انتابتها بعد الانتهاء من تصويره.

يُذكر أن مشاهد الاغتصاب تترك أثراً عميقاً لدى الفنانات اللواتي يؤدينه، وهو ما حصل مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أثناء تصوير فيلم "كف القمر"، إذ صرحت بأنها أصيبت بإرهاق وتعب نفسي شديد، لدرجة أنها لم تتمكن من التوقف عن البكاء فترة طويلة.

في الشأن ذاته يشار إلى معاناة الممثلة التركية بران سآت التي لعبت دور فاطمة في المسلسل التركي الشهير بعد أدائها مشهد الاغتصاب، ما أدى إلى تعرضها لانهار نتيجة انفعال عصبي شديد، سيما وأن معاناة الممثلة استمرت 12 ساعة متواصلة استغرقها تصوير المشهد القاسي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق