المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

بعد مقتل الشرطي ناصر عثمان بريوش 23 عاماً رسالة موجهه الى ابومازن

بعد مقتل الشرطي ناصر عثمان بريوش 23 عاماً رسالة موجهه الى ابومازن 


ساله موجهه لرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين اولا نطالب بعقوبة الاعدام على الفاعلين والمجرمين الذين قتلو الشرطي الذي يدافع عن امن واستقرار فلسطين تانين اقالة وتحويل المسؤلين من الشرطه والاجهزه الامنيه المقصرين في التدبيرات والدفاع عن مقر الشرطه رغم التهديدات حتى لو طالت رتب كبيره في الاجهزه الامنيه . ثالثن مش ناقص علينى خطابات ووعود وتهديدات في بيت العزاء نريد اشي على ارض الواقع لكي ما نصل لوضع غزه


استشهاد شرطي فلسطيني بالرصاص بعد أن هاجم مسلحون مركز شرطة تقوع جنوب شرق بيت لحم


استشهد شرطي فلسطيني بالرصاص بعد أن هاجم مسلحون مجهولون مساء اليوم مركز شرطة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وأفاد محمد عوض مدير الاسعاف والطوارئ في بيت لحم إن الشرطي ناصر عثمان بريوش (23 عاما) من بيت كاحل بالخليل أصيب برصاصة في الصدر ونقل إلى عيادة تقوع الطبية حيث تلقى الإسعافات الأولية ومن ثم نقلته سيارة اسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر إلى مستشفى بيت جالا الحكومي وهناك فارق الحياة متأثرا بجروحه.

وقال الوزير عبد الفتاح حمايل، محافظ بيت لحم إن مجموعة من المسلحين الخارجين عن القانون حاولوا افتعال المشاكل واطلقوا النار باتجاه عناصر الامن في مركز شرطة تقوع، ما ادى الى اصابة شرطي فلسطيني بجراح اسفرت عن استشهاده.

وأضاف حمايل "أقول لهذه الفئة من الناس انتم لستم بعيدين عن دائرة الاحتلال الاسرائيلي"، مشيرا إلى أن "الحدث المؤسف" الذي وقع بالأمس اخذ الاهتمام الكامل، وانه امضى ساعات طويلة مع اللجنة المكلفة من وزير الداخلية للتحقيق في ما جرى وأن عائلة الشاب على اطلاع دائم بمجريات التحقيق.

وقال "ان العائلة ابلغتنا انها تقدر عمل هذه اللجنة وتثق بها".

واكد حمايل أن الاجهزة الامنية لن تسمح بالاعتداء على المؤسسات الامنية، قائلا: "لن نسكت على هذه الجريمة".

منقول ..

تحية ... ناريمان الشريف

مقتل شرطي نتيجة اطلاق النار على مقر الشرطة الفلسطينية في تقوع

الثلاثاء | 10/12/2013 - 08:37 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  قتل شرطي فلسطيني مساء اليوم،نتيجة اطلاق مجهولون النار اتجاه مقر الشرطة الفلسطينية في بلدة تقوع جنوب بيت لحم.

وافادت مصادر امنية مطلعة لـ "وكالة الحرية الاخبارية" ان الشرطي النقيب ناصر عثمان ابريوش من بلدة بيت كاحل غرب الخليل قتل برصاص مجهولين هاجموا مقر  الشرطة الفسطينية، واوضحت المصادر ان الشرطي اصيب برصاصة حية في منطقة الصدر، وتم نقله لمستشفى الحسين في مدينة بيت لحم فور اصابته لمحاولة انقاذه ولكن لم تنجح محاولات و توفي الشرطي.

وذكرت المصادر ان اطلاق النار اتجاه المقر كان على خلفية مقتل مطلوب للشرطة الفلسطينة يوم امس خلال محاولة اعتقاله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق