المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 28 نوفمبر 2013

مين سمير اليكم كامل التفاصيل سمير بوك الاخباري facebook

مين سمير


قصة مين سمير (1) ..!

لكل من يسأل عن حقيقة سمير !!!

رام الله كلها بتسأل عن سمير ..
كمان بالاردن وكل الدول العربيه ...
مين سميييييييييييييييييير



صبحي ساكن بالطابق العاشر .. اجاه واحد وقلو: "سمير" بيقلك ابوك وامك ومرتك و اولادك .. ماتو اسودت الدنيا بوجه صبحي وراح ناطط من العاشر ..
.

..............
بس وهو بالطابق الثامن قال: أنا أمي وابوي ماتو من زمان!!
بالطابق السادس قال: طيب أنا ما عندي ... مره !!؟
بالطابق الرابع قال: كيف بدو يكون لي اولاد .. وانا لسه ما تزوجت ؟!!
.........
.
.
.
.
.
.

بالطابق الأول سأل حالو:
ميـــن سميــــر ؟؟؟



لك اي والله مين سمييييييييييييييير ههههه

0 التعليقات:

إرسال تعليق