المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 16 نوفمبر 2013

رزقت الزوجة غادة حماد بـ 6 توائم بعد 13 عام من الانتظار وفتاه

غادة رزقت بفتاة بعد 10 أعوام ، وبـ 6 توائم بعد 13 عام من الانتظار !


وكالة الحرية الاخبارية -  رزقت الزوجة غادة حماد وهي سكان محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة مساء أمس الجمعة، بستة توائم بعد أن حُرمت من الانجاب مدة 13 عاماً

وقالت أم غادة لبرنامج " أطياف الوطن " الذي يبث عبر إثير إذاعة منبر الحرية بأن ابنتها غادة كانت رزقت بفتاة تبلغ من العمر 3 سنوات فقط في ولادة طبيعية بعد انتظار دام لقرابة 10 سنوات بعد زواجها من اسلام حماد .

وأضافت أم غادة بان ابنتها رزقت يوم ، أمس الجمعه ، بـ 6 توائم زراعة أطفال انابيب ، بعد محاولات وعمليات للإنجاب كثيرة باءت بالفشل ، لترزق بالتوائم بعد 13 عام من الانتظار ، وبعد 3 سنوات من إنجاب ابنتها الاولى .

واستطاعت جدة التوائم بالوصول لمحافظة نابلس وحيدة ، بعد ان حصلت على تصريح لزيارة ابنتها وزوج ابنتها في نابلس ، وقالت بان حالة ابنتها الصحية جيدة ومستقرة ، وينتظر خروج التوائم من الحضانة والاطمئنان على وضعهم الصحي ، ليعودوا جميعاً إلى محافظة خانيونس مسقط رأسهم .

هذا وتم زرع اطفال الأنابيب لديها في مستشفى بقطاع غزة، وقد جرى احضارها الى مستشفى نابلس التخصصي منذ ما يقارب الشهر للاعتناء بها

مدير مستشفى نابلس التخصصي د.عبد الرحيم كتانة قال في حديث لأجيال أن صحة الأطفال جيدة وتتراوح أوزانهم ما بين 750غرام إلى كيلو و400 غرام وهم الأن في جهاز الحضانة وربما يحتاجوا إلى شهر داخلها.

الأم التي أصبح يطلق عليها الآن أم أنس في فرحة غامرة جداً وتحدثت لمراسلة أجيال عن أسماء الأطفال وهم أنس وحسن وأحمد وعبد المجيد وأية وغفران.

0 التعليقات:

إرسال تعليق