المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 28 نوفمبر 2013

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى ثمن نهائي دوري أبطال بفوزه مساء الأربعاء 4-1

ريال مدريد إلى الدور الثاني ويوفنتوس يحيي آمال التأهل


تأهل ريال مدريد الإسباني إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه مساء الأربعاء 4-1 على ضيفه غلطة سراي التركي، في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات.

استهلّ الويلزي غاريث بايل رباعية "الملوك" في الدقيقة 37 من ركلة حرّة مباشرة رغم أن النادي الإسباني لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد إقصاء مدافعه سيرجيو راموس ببطاقة حمراء، وجاء ردّ الضيف التركي سريعاً عن طريق يوموت بولوت في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأوّل بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني بسط ريال مدريد سيطرته على فريق المدرّب الإيطالي روبيرتو مانشيني، وتوصّل المدافع ألفارو أربيلوا لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يرفع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا النتيجة إلى ثلاثية في الدقيقة 63، وقبل 10 دقائق على النهاية أضاف إيسكو الهدف الرابع للنادي الملكي، لتنتهي المباراة بتفوّق مستحقّ لريال مدريد، الذي كرّر فوزه على غلطة سراي وواصل بسط سيطرته على المجموعة الثانية.

ولحساب ذات المجموعة قاد الدولي التشيلي أرتورو فيدال فريقه يوفنتوس الإيطالي إلى فوز ثمين 3-1 على ضيفه كوبنهاغن الدنمركي، وسجّل فيدال ثلاثة أهداف (هاتريك) بدأها في الدقيقة 29 من ضربة جزاء، وبنفس الطريقة سجّل الهدف الثاني 61، واختتم الدولي التشيلي ثلاثية السيدة العجوز في الدقيقة 63، فيما جاء هدف كوبنهاغن عن طريق المدافع الأسبق ليوفنتوس، السويدي أولوف ميلبرغ في الدقيقة 56.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة ليضمن تأهله إلى الدور القادم، فيما قفز يوفنتوس من المركز الأخير إلى المركز الثاني بـ 6 نقاط، وتراجع غلطة سراي التركي إلى المركز الثالث بـ 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام كوبنهاغن الأخير.

وسيُحسم السباق على خطف البطاقة الثانية إلى المرحلة الأخيرة، عندما يواجه غلطة سراي يوفنتوس الإيطالي، ويستضيف كوبنهاغن ريال مدريد يوم 10كانون الأول/ديسمبر القادم.

ويكفي يوفنتوس التعادل كي يعبر فيما يحتاج غلطة لفوز أكيد كي يخطف البطاقة الثانية، فيما بات كوبنهاغن خارج معادلة دوري الأبطال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق