المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

يوميات عاشق خمسيني نسيتُ ميلادها facebook

نسيتُ ميلادها 


في زحمة الخصام ، في لجة الزعل ، نسيت أن اليوم ميلادها . ذاك الذي استعد له منذ شهر ،،، نسيته اليوم . اشتريت هدية المناسبة قبل اسبوع من الآن واعددتها بشكل انيق ، لكني اليوم نسيت . اجلت مواعيدي ، غيرت جدول اعمالي من اجل اليوم ، لكني اليوم نسيت .

شغلتني هذه الايام بزعلها ، دوختني بشغبها ، طوقتني بالمتاعب ، فنسيت . نسيت الموعد . لو انها تركتني اصحو من نومي لاستعيد عافيتي ، لو انها امهلتني حتى اخذ قسطي من الراحة ، استجمع افكاري قليلا ، كنت أكيد ساتذكر ، لكنها ومنذ الصباح ايقظتني وكنت لم انم الا ساعتين لاتكفي لخمسيني مثلي . ايقظتني لتعاتبني باني لم اتذكر ميلادها ، وستعتبر ذلك من علامات عدم الاهتمام . ماذا افعل ؟ أي عذر أقدم ؟ لقد نسيت ، وهل هذا عذر كافٍ !!!
شغلتني عنها بها ، نسيتُ الايام ، لم أتبينها جيداً ، لم أُميز اليوم من الغد ، انا لا أتقصد الاهمال طبعاً ، لكن الموضوع جاء هكذا بكل بساطة ،،،،إني نسيت .
هي التي كانت تعتبر تذكري لتفاصيل حياتها من دلائل اهتمامي بها ، ترى كيف ستفسر جريمة نسيان مولدها ، بل مولدي أنا ، من بعد خمس عقود قضيتها قبلها دون أدنى شعور بلذة الحياة ، حتى اخرجتني هي للدنيا وعلى يديها .. كانت بالنسبة لي قابلةً مأذونة بالحب .
ياللحظ العاثر ، ياللعمر الغادر ، ياللذهن الغائب الحاضر .
ماذا افعل ، هي بحاجة الى دليل كي توغل في الزعل ، وتشعرني بالذنب ، وهذه الذاكرة الخمسينية الرديئة تآمرت معها علي َّ . ما أكرم ذاكرتي المتهرئة التي ساقت لها دليل عدم حبي حتى اوصلته لتحت قدميها ، وهي تقتنص الفرص كي تشهرها سلاحاً بوجهي . ستعتبر ذلك كارتاً احمراً لخطأ شنيع .
لا ، ليس هذا موعدٌ ملائمٌ لغدر الذاكرة ، كان عليها ان تختار مناسبة أقل حساسية ، ماذا افعل ؟ ياحبيبتي : هذه مزايا ذاكرة الرجل الخمسيني ، فما بالك لو كان عاشقا ، مابالك لو كان عاشقاً لامرأة مثلك .هذا ذنبك فانت لم تبقِ لي عقلاً كي أتذكر،، سامحك الله .
سامحيني ،،

0 التعليقات:

إرسال تعليق