المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 24 أكتوبر 2013

فتيات في الاردن يمارسن الدعارة وهنّ في حالة السكر الشديد

سقوط فلبينية عارية يكشف وكر دعارة في الدوار الثالث بالاردن

الثلاثاء | 17/09/2013

وكالة الحرية الاخبارية -بدأت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق حول ملابسات سقوط فتاة فلبينية وهي عارية وفي حالة سكر شديد وفي ساعة متأخرة من ليل الإثنين الثلاثاء في منطقة الدوار الثالث بجبل عمان .
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان فإن المركز الأمني تلقى بلاغا بوقوع فتاة فلبينية من الطابق الرابع في منزلها وهي عارية ، الأمر الذي استدعى تحرك الأجهزة الأمنية على الفور لمعاينة الموقع والحالة .
وما ان وصلت الأجهزة الأمنية الى الشقة المعنية حتى قامت بفتح الباب بصعوبة لتتفاجأ بوجود فتاتين فلبينيتين أيضا في حالة سكر شديد .
وبحسب مصدر امني  فإن شبهات جنائية تدور حول حادثة سقوط الفتاة إذ رجح المصدر احتمالين لسبب سقوط الفتاة أولاهما أن جميع الفتيات كنّ في حالة سكر شديد حتى الثمالة وبالتالي فإن هذه الفتاة مشت داخل المنزل وسقطت وهي لا تشعر .
أما الاحتمال الثاني فإن الشبهات تدور حول قيام هؤلاء الفتيات بممارسة أعمال غير أخلاقية وهنّ في حالة السكر الشديد الأمر الذي دفع الفتاة التي سقطت للهرب من الفتيات الأخريات مما أدى الى سقوطها .
وبحسب المصدر فإن التحقيقات لازالت جارية مع الفتيات واتخاذ المقتضى القانوني بحقهن .

هناك تعليقان (2):