المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 20 أكتوبر 2013

وفاة رامي محمود تركي الفحماوي من جنين يوم عرسة

وفاة شاب يوم زفافه بحادث سير في جنين

الأحد | 20/10/2013 - 04:26 مساءاً


وكالة الحرية الاخبارية -  توفي بعد ظهر اليوم الاحد شاب واصيب والده بجروح خطيرة في حادث انقلاب ذاتي في مدخل جنين الغربي قرب احراش السعادة، وذلك قبل ساعات من حفل زفاف الشاب.
وافاد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الاحمر في جنين محمود السعدي ان الشاب رامي محمود تركي الفحماوي شواهنة (21 عاما) من بلدة السيلة الحارثية وكان يقود السيارة توفي ولم تتمكن طواقم الاسعاف من انقاذه.

وذكر السعدي ان محمود تركي شواهنة ( 44 عاما)، والد الشاب، اصيب بجروح بالغة في الراس والصدر وتمكنت طواقم الاسعاف من تقديم العلاج الاولي له ونقله لمستشفى الرازي بجنين.
واشارت المعلومات الاولية، بحسب بيان للشرطة، إلى ان الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة  ما أدى إلى فقدان السائق السيطرة على المركبة التي اصطدمت بجدار على جانب الطريق ودخلت في ارض سهلية على جانب الطريق.
يذكر ان الشاب المتوفى هو أول ابناء عائلته المكونة من 7 أفراد، ويشتغل عاملا في بلدة برطعة الشرقية، وكان يستعد لحفل زفافه مساء اليوم في بلدته السيلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق