المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 14 أكتوبر 2013

الرئيس الفلسطيني يهنئ الشعب بحلول عيد الاضحى المبارك

الرئيس الفلسطيني يهنئ الشعب بحلول عيد الاضحى المبارك 

أعزائي

تحية من القلب إلى القلب،

أهنئكم وأبارك لكم حلول عيد الأضحى المبارك، ومن خلالكم أتوجه بأطيب التحيات والتمنيات لأبناء وبنات شعبنا الصابر الصامد، وأخص بالذكر عائلات شهدائنا الأبرار، وأسيراتنا وأسرانا البواسل وأقول لهم إنه لفرج قريب بإذن الله تعالى.
في هذه الأيام المباركة أدعو وإياكم المولى عز وجل أن تنتهي معاناة لاجئينا وخصوصا في سوريا الذين نبذل أقصى جهودنا للتخفيف عنهم، راجينه أن تنتهي هذه المأساة في سورية الشقيقة لما فيه مصلحة شعبها وأبناء شعبنا أيضا، الذين يتطلعون ويحلمون بأن نكرس سيادتنا على أرض دولتنا التي اعترف بها العالم في الأمم المتحدة في العام الماضي.
نحتفل بعيد الأضحى المبارك ونحن نردد جميعا أن عيدنا الأكبر بعودتنا في ظلال دولتنا الفلسطينية الحرة والمستقلة وعاصمتها قدسنا الشريف التي تحتضن أقصاها المبارك، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وكنيسة القيامة.
إن بعد العسر يسرا، إن بعد العسر يسرا إن شاء الله، وشعبنا الذي صنع معجزة الصمود في أصعب الأوقات أقرب اليوم ومن أي وقت مضى لإنجاز أهدافه.
إن فجر الحرية آت، آت، والاحتلال حتما إلى زوال.
أجدد لكم التهاني والتبريكات وكل عام وأنتم وشعبنا بألف خير.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

0 التعليقات:

إرسال تعليق