المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 20 أكتوبر 2013

علاء زغير يا الله ما هاذا الظلم يا مدينتي - ‏أخبار الخليل يوميا‏

يا الله ما هاذا الظلم يا مدينتي 

‏أخبار الخليل يوميا‏

ما الذي يحصل بكي يا مدينة الخليل ما الذي يجري بكي يا عروس فلسطين


ما ما ذنبي انا علاء زغير حتا تسلب حياتي مني بسبب طيش شباب وفي اجمل ايام السنة يوم العيد ما ذنبي انا وقد وهبت كل قدراتي وحياتي من اجل خدمة ابناء مدينتي انا الذي انقذت حياة الاخرين للاسف لم اجد من ينقذ حياتي

يا الله ما هاذا الظلم يا مدينتي

نحن زهرات عائلة فطافطه كنا فرحين نلبس ثياب العيد باي ذنب ذهبت منا فرحة العيد يا ليتها فرحت العيد فقط بل سلبت منا ارواحنا يا ترى ما السبب هل هية عفوية طفولتنا سلبت منا ارواحنا ام اهمال من ابائنا وامهاتنا هيه التي سلبتنا من اكمال فرحتنا بعبدنا وزرع الام والحزن مدى االحياة في قلوب امهتنا فنحن ذهبنا الى السماء طاهرين عفيفين خاليين الذنوب ذهبنا طيورنآ مهاجرين الى جنات رب العالمين سامحك الله يا ابي على اهمالنا

يا الله الظلم ما زال موجود في مدينتي فاهلها لم يتعظو بعد
فانا الغتاه خالد ابو زينة كم حزت على زهرات ترقوميا فلم اعلم ان الدور ينتظرني فلم اعلم اني ساكون بطل المسلسل الجدبد والحلقة الثالثة في غضون اسبوع العيد كم كان العيد جميلا وكم سهرت الليالي وانا فرح في العيد فبل أمس حرصت ان انام مبكرا لاني ادري ان غدا هو اول ايام انتهاء اجازة العيد ولكي اذهب لارى اصدقائي في المدرسة واهنيهم في العيد ولكي ارى كم جمعو نقودا في العيد هل هم اكثر مني ام انا اكثر منهم وانا لا ادري اني لن اصلهم ولن ارى اصدقائي ولن اتباها بعيديتي امامهم لا ادري ان مديني اصبحت شوارعها تسلب الارواح لا ادري ان طيش سائقيها ستسلم حياتي وستسلب كل احلامي التي كنت ابنيها
اعذريني يا مدينتي فانا الان اكرهكي

صديق الصفحة : Motaz Abu Munshar

0 التعليقات:

إرسال تعليق