المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

شيع اهالي بلدة ترقوميا في الخليل الطفلات الاربعة اللواتي توفين اليوم اختناقاً

تشييع جثامين الطفلات الاربعة في الخليل
     
عدسة محمد العدم


شيع اهالي بلدة ترقوميا في الخليل، الطفلات الاربعة اللواتي توفين اليوم الخميس اختناقاً.

حيث توفيت 4 طفلات تتراوح اعمارهن ما بين 2 - 6 سنوات، وأصيبت واحدة جراء الاختناق الشديد داخل سيارة في بلدة ترقوميا غرب الخليل.

واعلن الاطباء في المستشفى الخليل بمدينة الخليل، مساء اليوم الخميس، عن وفاة الطفلتين نورسين محمد حسن فطافطة (5 سنوات) وسارة زياد فطافطة (4 سنوات).

كما واعلن الاطباء في مستشفى الميزان عن وفاة الطفلتين راما أحمد فطافطة (3.5 سنة) وتقى زياد حسن فطافطة (4 سنوات)، فيما قال الاطباء في المستشفى الأهلي بأن الطفلة ندين محمد حسن فطافطة (5 سنوات) وضعها خطر وهي في العناية المكثفة بالمسشتفى.

وأوضح رئيس بلدية ترقوميا سامي فطافطة والمتواجد حالياً في المستشفى الاهلي، بأن الطفلات كن مع ذوويهم في الحقل، وذهبت الطفلات للهو وعلى ما يبدو فقد اغلقن أبواب السيارة عليهن ما ادى الى اصابتهن بالاختناق جراء ذلك.

وأضاف بأنه تم نقل الطفلات الى عيادة صحية في ترقوميا، ومن ثم عملت سيارات اسعاف الهلال الاحمر على نقلهم الى المستشفيات.

وأوضح ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الاحمر لجنوب الضفة الغربية  بأن 5 سيارات اسعاف تابعة للهلال الاحمر هرعت الى بلدة ترقوميا وقامت بنقل الطفلات الى مستشفى الميزان والمستشفى الاهلي، وحالة أحداهن في خطر شديد.

وأضافت مصادر في عائلة فطافطة بان الطفلات كن يلعبن داخل السيارة بينما كان ذووهم يقطفون ثمار الزيتون وحينما اكشف الاهل غياب الطفلات وعثروا عليهن داخل السيارة تم نقلهم على الفور الى عيادة صحية في ترقوميا، ومن ثم قامت سيارات الاسعاف بنقلهن الى المستشفيات.

وفور انتشار الخبر، عمت حالة من الحزن الشديد على اهالي بلدة ترقوميا وتوافد المئات منهم على مستشفيات الخليل، واصيبوا بحالة من الذهول.
نقلا عن معا

0 التعليقات:

إرسال تعليق