المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 11 أكتوبر 2013

انا الطفل الفلسطيني حملت الهم من بدري في عالم كل ناسيني مغمض عينوا عن قهري

انا الطفل الفلسطيني حملت الهم من بدري

في عالم كل ناسيني مغمض عينوا عن قهري
انا صابر انا صابر


لغير الله ما بشكي لغير الله ما بشكي
بيجي العيد و في قلوبنا نار الفراق تحرقنا
ابوي شهيد رحل عنا و سبنا في غربة تنهشنا
وبيتنا تهدم و صرنا بلا ماوى تعذبنا
و صار الحزن يصحبنا في ذكرى حلوة تجمعنا
يا عالم يلي ما بيحس انا شو ذنبي قولوا لي
ما بدي شئ منكم بس لا تحرموني الطفولي



في ليله نمت وشفت بحلمي
منامي كله أمن وسلم ..
صحيت وما اكتمل حلمي
على صوت القصف ولون الدم
انا حاصبر و مش حانسى جروحي الامي وعذابي
و ناس ما ترحم و تقصى و تحكي عني ارهابي
انا ارهابي لما العب و لما امشي و لما اركب
و صهيوني سلب ارضي برئ و ما عليه الذنب
برئ و ما عليه الذنب
انا الطفل الفلسطيني حملت الهم من بدري
في عالم كل ناسيني مغمض عينوا عن قهري
انا صابر انا صابر
لغير الله ما بشكي لغير الله ما بشكي


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق