المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 14 سبتمبر 2013

مقتل زياد دويك من بلدة عناتا شمال شرق مدينة خلال شجار عائلي

مقتل مواطن ونجله في شجار عائلي ببلدة عناتا



مقتل زياد دويك من بلدة عناتا شمال شرق مدينة خلال شجار عائلي (بين أفراد العائلة) قبل قليل، فيما إصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجروح.


نشر الـيـوم (آخر تحديث) 14/09/2013 الساعة 20:35


رام الله- معا - توفي المواطن زياد الدويك ونجله طارق، اليوم السبت، بعد إصابتهما بطلقين ناريين بالصدر، في حين أصيب عدد آخر خلال شجار عائلي وقع في بلدة عناتا شرقي القدس، ولا يزال الشجار مستمراً.

ووفقاً لمصادر خاصة بـ معا فإن الرجل وابنه قتلا خلال شجار اليوم، بعد ان أصيب كل منهما بعيار ناري في الصدر، وما أن علمت عائلتهما بخبر وفاتهما حتى اندلعت مواجهات مع عائلة القاتل، وهي للمصادفة من عائلة الدويك أيضاً، ما أدى إلى وقوع عدة إصابات.

وقامت عائلة القاتل بدهس سيدة من عائلة المقتول خلال الشجار المستمر بين العائلتين.

وطالبت الشرطة الفلسطينية بإجراء تنسيق أمني للوصول إلى عناتا، كونها تصنف كمنطقة "ج" تخضع أمنياً وإدارياً لسلطات الاحتلال، والتي لا تتدخل في هكذا مشاكل، ولا تزال الشرطة في انتظار التنسيق للتوجه الى هناك للسيطرة على الموقف.

ووصلت قوة من جيش الاحتلال الاسرائيلي الى المكان، وهي تقوم بحملة اعتقالات في صفوف عائلة الدويك، وهي عائلة القاتل والمقتول.

يتبع...


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


0 التعليقات:

إرسال تعليق