المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 22 سبتمبر 2013

حزب البيت اليهودي ردود فعل غاضبة على مقتل الجندي الإسرائيلي

ردود فعل رسمية إسرائيلية غاضبة على مقتل الجندي الإسرائيلي


رام الله - دنيا الوطن

دعا رئيس حزب البيت اليهودي ووزير التجارة والاقتصاد "نفتالي بنيت"، وعدد من أعضاء الكنيست الإسرائيلي إلى وقف الإفراج عن الدفعة الثانية من الأسرى الفلسطينيين التي تنوي إسرائيل الإفراج عنهم كبادرة حسن نية في ظل استئناف المفاوضات بين السلطة وإسرائيل، وذلك في أعقاب مقتل جندي إسرائيلي في مخيم قلقيلية.

وقال "بنيت" في تعقيبه على مقتل الجندي الإسرائيلي "تمار حزان" على يد المواطن الفلسطيني "نضال عامر":" إن الذين يلقون بجثة الجنود في الآبار لا يسعون إلى السلام معهم بل يقاتلونهم بدون رحمه ".

وأضاف :" بعد عشرين عاماً من اتفاقيات أوسلو فإن شريكنا في السلام لم يتغير "، وأشاد بنيت خلال حديثه جهاز الشاباك والأجهزة الأمنية على كشفهم ملابسات قتل الجندي الإسرائيلي.

ومن جانبه قال وزير الإسكان "أورى أرئيل" :" إن عملية إطلاق سراح الأسرى الأمنيين تمس بأمن إسرائيل...، الفلسطينيون باتوا يعلمون أنه لا توجد لدينا أي خطوط حمراء إزاء خطف الجنود الإسرائيليين، وأنا أطالب وبشكل جدي بوقف أي عملية إطلاق لسراح أسرى ".

أما نائب وزير الجيش الإسرائيلي "داني دانون" فقد قال :" إن عملية القتل هذه هي نتاج التحريض المتواصل من جانب القيادة الفلسطينية، حيث أن رئيس السلطة محمود عباس يدعم هذه الأعمال ويواصل دفع رواتب للقتله الذين في السجون ".

وبدورها قالت نائبة وزير المواصلات "تسيفى حوتوبلي" إن الرغبة والإرادة التي وقفت خلف عملية القتل تمثل إثباتاً بأن صفقات تحرير الأسرى الفلسطينيين هي خطأ فادح، وإن الشارع الفلسطيني يدرك بأن الجنود المخطوفين أو الجثث هي وسيلة مجدية للمتاجرة مع إسرائيل بهدف إطلاق سراح الأسرى".


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


0 التعليقات:

إرسال تعليق