المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 5 سبتمبر 2013

يوسف القرضاوي إمام الفتنة يواصل التطاول على شيخ الأزهر وبث الأكاذيب

"إمام الفتنة" القرضاوي يواصل التطاول على شيخ الأزهر وبث الأكاذيب


واصل يوسف القرضاوي، رئيس ما يسمى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، تطاوله على شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، بقوله: "كان ينبغي ألا تلوث عمامة الأزهر، ولحية شيخه، بمساندة هؤلاء، الذين أثبتت الأيام القليلة الماضية فساد طوياتهم، وسوء مكرهم، وظمأهم للسلطة، وسعيهم إلى سدة الحكم عبر دماء الشهداء، وأشلاء الأحرار" على حد زعمه.

وقال القرضاوي، في مقال نشره على الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بعنوان "وقفات مع شيخ الأزهر وقضية الانقلاب على الشرعية": "كنت أحسب أن يكون موقف صديقنا شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، إذا عرض عليه مثل هذا الأمر، أن ينتفض انتفاضة العالم الغيور، الذي يخاف على شعبه، ويخشى قبل ذلك ربه، ويقول لمن عرضوا عليه هذا الأمر: هذا لا يجوز شرعا.. هذا عقد شرعي ملزم، بين الرئيس والشعب، مؤيد بالقرآن والسنة، ويجب على الجميع رعايته وحفظه".

وأضاف: "كنت أود أن يقف شيخ الأزهر أمام العسكر، الذين عرضوا عليه فكرة الانقلاب على الرئيس الشرعي المنتخب، أن يردهم عما عزموا عليه، ويذكرهم بالآيات الزاجرة، والأحاديث الناهية. كنت أود أن يقف شيخ الأزهر هذا الموقف".

ولفت إلى أنه كان عنده بعض حسن الظن في مشايخ الأزهر وعلمائه، وقال: "كنت أعتقد أن أحدهم، خصوصًا إمامهم الأكبر، إذا عرض عليه أمر يرى فيه خطرًا على الأمة، ولا يقره صريح الدين، أن يقول بملء فيه: لا، وسيجد كثيرًا من علماء الأزهر يرددونها معه، ويقفون إلى جانبه منتصرين له".

وتابع: "أشير إليك يا فضيلة شيخ الأزهر أن هذه المكانة التي بوأك الله إياها: تكليف لا تشريف، وأن لها ضريبة لا بد أن يقوم بها من تولى هذا المنصب، وارتقى إلى هذه المنزلة".

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


0 التعليقات:

إرسال تعليق