المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 13 سبتمبر 2013

قوات الاحتلال تعتدي على مريضة نفسيا في بيت أمر شمال الخليل

قوات الاحتلال تعتدي على مريضة نفسيا في بيت أمرشمال الخليل


أخبار الخليل يوميا

اعتدت مساء اليوم الجمعة قوات الاحتلال بالضرب على مواطنة مريضة نفسيا من بلدة بيت أمر شمال الخليل، خلال محاولتها منعهم من دخول منزل عائلتها.

وأوضح محمد عياد عوض، الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر، بأن قوة عسكرية كبيرة من جنود الاحتلال داهمت منزل خليل محمود ابو ديه الكائن في منطقة صافا بالبلدة، وحينما منعتهم المريضة نبيلة (29 عاما) من الدخول للمنزل، انهال عليها جنود الاحتلال بالضرب وركلوها بأقدامهم، وأطلقوا قنبلة صوت داخل المنزل لمنع شقيقها من مساعدتها.

وأضاف عوض، تعاني المواطنة نبيلة من مرض نفسي، وحينما حاول شقيقها اخبار الجنود بأنها مريضة القى احد الجنود قنبلة صوت باتجاهه واستمروا بضربها بأرجلهم، ما أدى لإصابتها برضوض وكدمات في جسدها.

وأضاف بان مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في المنطقة، اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق تم اسعافهم ميدانياً من قبل طواقم الهلال الاحمر.

ورجح عوض بأن يكون سبب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة صافا، يعود لاندلاع حريق في بعض الاشجار التابعة للمستوطنين والقريبة من مساكن مواطني


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق