المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 23 سبتمبر 2013

كتائب الاقصى تتمكن من قتل جندي اسرائيلي ثاني في محافظة الخليل

كتائب الاقصى تتمكن من قتل جندي اسرائيلي ثاني في محافظة الخليل 

أ.سمير الاطرش

عااااااااااااااااااااااااااااااجل

انباء اولية : كتائب الاقصى تتمكن من قتل جندي ثاني في محافظة الخليل , اشتباكات مسلحة تدور هذه الاثناء

عــــــــــــــــــــــاجل :::: بنيامين نتنياهو
حول قتل الجندي في الخليل قبل قليل :::: من يحاول أن يقتلعنا من مدينة آبائنا الخليل سيحصل على العكس.سنواصل مكافحة الإرهاب بيد واحدة ونعزز الإستيطان بالأخرى ,,,

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجراح على يد قناص فلسطيني في الخليل

ذكرت وسائل إعلامية عبرية أن جندي من جيش الاحتلال قتل بطلق ناري في الرأس بالقرب من مستوطنة كريات أربع في الخليل.

القناة العبرية الثانية، ذكرت أن قناصا فلسطينيا كان متحصنا في أحد المنازل المحيطة بالمسجد الإبراهيمي في المدينة أطلق النار على مجموعة من المستوطنين وجنود جيش الاحتلال وأصاب جنديا إسرائيليا واحدا على الأقل إصابة خطيرة في رأس.

ونقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصادر أمنية أن الجندي خضع لعملية جراحية في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس في محاولة لإنقاذ حياته، لافتة إلى أن الإصابة كانت مباشرة وقاتلة.

وذكرت مصادر إعلامية أخرى، أن حادث إطلاق النار نتج عنه إصابتان، واحدة في حال موت سريري لجندي يعمل على حاجز لقوات الاحتلال على أحد مداخل المسجد الإبراهيمي، في حين تحدثت مصادر اخرى عن قتيل وإصابة خطيرة في صفوف جنود الاحتلال نتيجة للحادث.

مقتل جندي إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني في الخليل

نشر الـيـوم (آخر تحديث) 22/09/2013 الساعة 19:50


الخليل - معا - قتل جندي إسرائيلي بالرصاص بعد إطلاق النار على قوة من جيش الإحتلال في منطقة الحرم الإبراهيمي في الخليل مساء اليوم الاحد.

وقالت مصادر إسرائيلية إنّ القوة العسكرية تعرضت لإطلاق نار في منطقة الحرم الإبراهيمي، ما أسفر عن إصابة جندي إسرائيلي بجراح بالغة الخطورة، وتمت إحالته على إثرها لتلقي العلاج في مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس، إلا أن الطاقم الطبي أعلن عن وفاته متأثرا بجراحه في طريقه إلى المستشفى.

وبدأت قوات مشتركة من الشرطة وجيش الإحتلال في تمشيط المنطقة المحاذية بحثا عن منفذي عملية إطلاق النار.



وترجح قوات الأمن الإسرائيلية أنّ الجندي الإسرائيلي أصيب من قبل قنّاص فلسطيني.

وقالت المصادر إنّ قوات الإحتلال أغلقت بصورة تامة منطقة "المستوطنة اليهودية" في الخليل وكذلك الحرم الإبراهيمي، فيما وصلت قوات كبيرة جدا من جيش الإحتلال وجهاز الأمن العام (الشاباك) وشرعت منذ ساعات المساء في تمشيط واسع النطاق للمنطقة المجاورة لمكان إطلاق النار.

هذا، وتمنع الشرطة الإسرائيلية مئات الإسرائيليين، الذين وصلوا لزيارة الحرم الإبراهيمي بمناسبة "عيد العرش" العبري، من مغادرة المكان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق