المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 14 سبتمبر 2013

مقتل فتاة من ذوي الاعاقة على قضية شرف في مدينة الخليل - يطا

مقتل فتاة من ذوي الاعاقة على خلفية "شرف العائلة" في يطا



الخليل- معا - جريمة جديدة ترتكب تحت مسمى "شرف العائلة" والضحية فتاة من ذوي الاعاقة (21 عاما) من مدينة يطا، وصلت جثة هامدة الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا صباح يوم الخميس الماضي، لتفتح الشرطة والنيابة تحقيقاً في الحادث، ويتم تحويل الجثة للتشريح في معهد ابو ديس.

وبحسب ما توفر من معلومات لـ معا ، فإن الشرطة قد أوقفت والدة المواطنة، بعد اعترافها الأولي بأنها قد قتلتها على خلفية ما يسمى بـ"شرف العائلة" حيث اكتشفت بأنها حامل.

النيابة العامة، اكتفت بالقول بأنها: قد فتحت تحقيقاً في الحادث ولا زالت التحقيقات مستمرة، وحال انتهاء التحقيقات سيتم تحويل المشتبه بهم للقضاء".


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

يتبع....

وكالة الحرية الاخبارية - عثر يوم الخميس الماضي على جثة الفتاة سمر حسن ادعيس ( 21 عام ) في منطقة بيت عمرة بمدينة يطا جنوب محافظة الخليل .

وتم تحويل جثمان الفتاة لمعهد الطب الشرعي في القدس " أبو كبير " لمعاينة الجثة وتشريحها لمعرفة سبب الوفاة ، وبعد انتهاء تشريح الجثمان تم تسليم ذوي الفتاة الجثمان لمواراته الثرى .

هذا وينتظر وصول تقرير الطب الشرعي لمعرفة ما اذا كانت الوفاة طبيعية ام لا ، كما وفتحت الشرطة الفلسطينية تحقيق لمعرفة ملابسات القضية .

تجدر الإشارة بأن الفتاة ادعيس من ذوي الاحتياجات الخاصة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق